آسفي: ظهور البرلماني المختفي محمد كاريم عن حزب الاصالة والمعاصرة في البرلمان مع اقتراب الانتخابات

الوطنية بريسالكوشي مرشال

واخيرا ظهر البرلماني محمد كاريم عن حزب الاصالة والمعاصرة بآسفي، يلعب دور المحامي الذي يترافع عن موكليه (ساكنة آسفي)، وعن الاقليم، داخل قبة البرلمان التي لا يزورها الا مع اقتراب مواسم الانتخابات.
وذلك بعد ان اختفى عن الانظار مباشرة مع نهاية الانتخابات التشريعية 2016، شأنه شأن العديد من البرلمانيين الذين ينطبق عليهم نفس الأمر، فبمجرد ان تنتهي الانتخابات ينصرفون للاهتمام بمشاريعهم التي لأجلها طمعوا في كرسي بالبرلمان، حتى تتبقى اشهر على الانتخابات، ليظهروا بدور المدافعين والمترافعين على هموم ومشاكل وقضايا الاقليم وساكنته، الذي اعتادت على الأمر حتى بات بالنسبة لها روتين موسمي.
فبمجرد ان ظهر البرلماني المختفي محمد كاريم في البرلمان، حتى تعالت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، تستنكر هاته الحركات والسلوكيات المستحمرة التي باتت مفضوحة ومضحكة في آن واحد من اشباه برلمانيين لا هم لهم سوى مصالحهم الشخصية وليذهب الاقليم وساكنته الى الجحيم.
يشار الى ان اقليم آسفي يتوفر على 8 برلمانيين، لا دور لهم سوى الاهتمام بمصالحهم الشخصية، وتداول صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان عجزوا عن الترافع على قضايا الاقليم وساكنته التي لم تستوعب الدرس بعد، وتكتفي بقول اللهم ان هذا منكر.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...