مستشار جماعي بحزب العدالة والتنمية بآسفي يشغل اخوته في مناصب داخل شركة النظافة

الوطنية بريسالكوشي مرشال

راجت في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بآسفي اخبار تفيد تشغيل احد المستشارين بحزب العدالة والتنمية لاخوته في شركة النظافة.

الخبر خلق ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، واغضب ابناء المدينة الذين يستنكرون ممارسات الزبونية والمحسوبية الحزبية في احتكار الوظائف ومناصب الشغل في شركات التدبير المفوض بالمدينة.
وقد علم موقع الوطنية بريس من مصادر موثوقة، ان احد اخوة المستشار الجماعي، رفض حمل الشطابة كغيره من عمال النظافة، وشغل مباشرة في منصب سائق احدى شاحنات شركة النظافة، رغم احتجاجات باقي عمال الشركة.
ممارسات تظهر بالملموس حقيقة من يسمون انفسهم منتخبين يدعون الدفاع عن الصالح العام للساكنة والمدينة، بينما هم في واقع الامر، يخدمون مصالحهم ومصالح عائلاتهم على حساب الصالح العام وحق ابناء المدينة في فرص الشغل داخل شركات التدبير المفوض كغيرهم من المنتمين لاحزاب تقليدية عمرت طويلا واصبحت مرادف للانتهازية والاحتكار وسوء التدبير.
نفس الامر ينطبق على باقي المستشارين بالحزبين اللذان يشكلان الأغلبية داخل المجلس البلدي، حتى امتلأت شركات التدبير المفوض بالمدينة ( شركتي النظافة والنقل) بمعارفهم ومن ينتمي لاحزابهم ويشتغل في حملاتهم الانتخابية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...