سطـات :خطاب ثورة الملك والشعب تدفع عامل اقليم سطات الى ثورة ضد انتشار كورونا

الوطنية بريسرشيد منوني/خالد بلفلاح

دعا ابراهيم ابو زبد عامل اقليم سطات الى عقد اجتماع امني مباشرة بعد الانتهاء من الاستماع لخطاب صاحب الجلالة محمد السادس بمناسبة ثورة الملك والشعب بقاعة الاجتماعات بمقر العمالة .

جدول اعمال الاجتماع الذي حضرته مختلف التلوينات والرتب الأمنية ولجنة اليقظة وممثلي الإدارة الترابية ، قصد ضرورة تطبيق التوجيهات  الملكية التي جاءت في الخطاب الملكي والداعية الى التحلي بروح المواطنة والتقيد بالاجراءات المحددة للحفاظ على سلامة كل المواطنين.والتي تعبر عن  اهتمام جلالة الملك محمد السادس بصحة المواطنين ومتابعته للوضعية الوبائية بالمملكة وكذا انعكاساتها الصحية والاجتماعية والاقتصادية.

وقد حرص ابو زيد  على تنفيذ التوجيهات الملكية، والرامية الى تحسيس المواطنين بإلزامية ارتداء الكِمامة واحترام التباعد الجسدي والاجتماعي، حفاضاً على صحة المواطنين وحماية الوطن من انتشار وباء كورونا والذي يستلزم انخراط الجميع بكل جدية وواقعية.

وفي هذا الصدد اتخذت عدة اجراءات من قبيل الاغلاق النهائي للحمامات والقاعات الرياضية وقاعات الالعاب وملاعب القرب ، والاستمرار في العمل بالرخص الاستثنائية المسلمة من السلطات المحلية من اجل الدخول او الخروج من سطات .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...