حملة تحسيسية من قبل السلطات بكهف النسور إقليم خنيفرة

الوطنية بريسأسماء عازم/حميد عقاوي

عرفت بلدة كهف النسور اليوم الجمعة 21 غشت الجاري ، تنظيم حملة تحسيسية وتوعوية من اجل حث المواطنين على ارتداء الكمامة واحترام التدابير الوقائية من قبل السيد رئيس دائرة كهف النسور وقائد القيادة مرفوقين بعناصر القوات المساعدة والدرك الملكي و أعوان السلطة بشراكة مع فعاليات المجتمع المدني.

هذا، وتبعا لتعليمات صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده الذي أوصى بتوزيع الكمامات بالمجان للمواطنين، أبت السلطات المحلية بكهف النسور إلى اتخاذ إجراءات إحترازية مشددة وصارمة حيث قامت بتوزيع الكمامات مجانا والحرص على توعية المواطنين بخطورة الوباء اللعين.

وفي الشق الآخر قامت عناصر الدرك الملكي بتحرير مخالفات في حق أشخاص لم يرتدوا الكمامة الوقائية، كما تم إغلاق العديد من المقاهي من قبل رئيس الدائرة نظرا لتجاوزها 50% من الطاقة الإستعابية وعدم احترامهم للتباعد الجسدي الذي توصي به وزارة الصحة.

جدير بالذكر أن السلطات بإقليم خنيفرة تقوم بمجهود جبار بتظيم العديد من الحملات التحسيسية نظرا لتزايد الحالات المؤكدة، كما تهيب المواطنات والمواطنين بالإلتزام بالتدابير الوقائية واحترام مسافة التباعد الجسدي مع التأكيد على ضرورة وضع الكمامات الواقية حرصا على سلامة الجميع.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...