حفار القبور ..“ بأي ذنبٍ قُتِلْتَ ”… !!!

الوطنية بريس _ عبد الحكيم الطالحي

يدرك العارفون والمتابعون للشأن الكروي بسيدي قاسم أن الفريق القاسمي يعاني مند سنوات من إكراهات جمة، من بينها التسيير الهاوي للمكتب المسير ، و العشوائية ، و الإنفراد في إتخاد القرارات ، و التي كانت من نتائجها تعاقدات فاشلة ، و الإستغناء عن عدد من المدربين ، الشيء الذي جعل الفريق يقبع في المراكز الأخيرة عن جدارة و إستحقاق ، ناهيك عن عدم الإنفتاح و التواصل مع أهل الإختصاص لتقديم الإضافة و بلورة خارطة طريق تعيد حفار القبور لسالف عهده.

نتائج مخيبة و نكسات متكررة لفريق عريق و كبير مسير من طرف مكتب لا علاقة له بكرة القدم، حطم إسم الفريق و جعله في رفوف النسيان مند تسلمه مفاتيح الإتحاد القاسمي ، إرحلوا فقد أزمتم الفريق و جعلتموه يعاني من عجرفتكم و سوء تسييركم و أدخلتموه العناية المركزة و أصبتموه بضربات عصفت به في ذيل الترتيب .

حان وقت رحيلكم و تسليم مفاتيح الفريق لأشخاص قادرين على إخراجه من محنته و إعادته لسكته الصحيحة، عليكم اليوم أن تقدموا إستقالاتكم و تعتذروا للجماهير القاسمية عامة عن إخفاقكم في تسيير الفريق و حصد النتائج المرجوة، و عن وعودكم الكاذبة التي وعدتم بها محبي الفريق و عشاقه.

تماديتم في تسلطكم و في تلاعباتكم بمشاعر الجماهير القاسمية ، اليوم يتطلب تدخل عاجل من طرف عامل إقليم سيدي قاسم الحبيب ندير لوقف هذا العبث و حل مكتب الفريق و محاسبته و تعيين لجنة مؤقتة تسير الفريق إلى أن ينعقد الجمع العام .

مدينة سيدي قاسم تتوفر على أطر و شخصيات قادرة على أخد هذه المسؤولية و إعادة الإتحاد القاسمي لتوهجه و لقيمته و سمعته ، فقط يتطلب هذا الأمر تدخل من طرف المسؤول الأول عن المدينة المشهود له بالكفاءة و الحيوية و الدينامية الفعالة و حبه للمدينة و ساكنتها.

إرحلوا فقد حان وقت رحيلكم …!!!


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...