نهضة بركان…يتوج بكأس الكاف للمرة الأولى.. بعد نهايتين متتاليتين

الوطنية بريسعبد الفتاح نوبي/عبدالجبار الادريسي

واصل النجم المغربي المخضرم محسن ياجور في هز الشباك المصرية، بعدما تقدم لفريقه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، على حساب بيراميدز المصري.
وسجل ياجور هدف التقدم للفريق البرتقالي بعد مرور 15 دقيقة من عمر اللقاء، ضد بيراميدز المصري، مساء يومه الأحد 25 اكتوبر الجاري على ارضية ملعب مركب الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط.
وسبق أن هز ياجور شباك الأهلي في لقاء الوداد بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا موسم 2010–2011، وأحرز هدفين في المباراة التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

وسجل ياجور أيضا في مرمى الأهلي بقميص المغرب التطواني، في دوري الأبطال موسم 2014–2015.
وأحرز ياجور هدفين في مرمى المصري بقميص نهضة بركان، في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية، بالنسخة الحالية، والذي انتهى بالتعادل (2-2).

هدف ياجور كان كافيا لفوز نهضة بركان بالنسخة الحالية لكأس الكاف والتي لعب نهايتها للمرة الثانية على التوالي بعدما اكتفى كوصيف البطل امام الزمالك المصري، بعدما انتهت مبارتي الذهاب ببركان (0/1) وهي نفس نتيجة الاياب بالقاهرة غير ان الركلات الترجيحية كانت الفيصل بتتويج فريق الزمالك المصري. الفريق البركاني انتظر مشاركته في النسخة الحالية…. ليتوج وينتقل من الوصافة ويلبس ثوب البطل على حساب فريق مصري اخر يشارك ويتأهل لأول مرة الى المباراة النهائية ألا وهو فريق نادي بيراميدز المصري، جدير بالذكر ان الفريق البركاني تنتظره مباراة كأس السوبير الافريقي ضد الفائز بكأس عصبة الأبطال الافريقية، كما حقق الحارس زوهير العروبي حارس نهضة بركان رقما غير مسبوق بحيث استطاع الفوز بكل الالقاب الافريقية (كأس عصبة الابطال الافريقية- كاس الكاف- كأس السوبير الافريقية) .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...