التنسيقية التجمعية للمرأة بسيدي قاسم تعزز هياكلها + صور

الوطنية بريس _ عبد الحكيم الطالحي

إنعقد مساء الأحد بمقر حزب التجمع الوطني للأحرار بسيدي قاسم و إحتراما للتدابير الإحترازية في ظل تفشي جائحة كورونا ، الجمع العام التأسيسي للتنسيقية المحلية للمرأة التجمعية برئاسة أنور السعود المنسقة الإقليمية للمرأة التجمعية بسيدي قاسم و بحضور المنسق المحلي للحزب محمد الزاهير .

و عرف هذا الجمع حضور نساء من مختلف المشارب اللذين عبروا عن إعتزازهم بالإنتماء لحزب التجمع الوطني للأحرار و قدرتهم على إعطاء الإضافة و خدمة المرأة التجمعية و القاسمية و النهوض بها بشتى المجالات.

و أخدت الكلمة أنور السعود المنسقة الإقليمية للمرأة التجمعية بسيدي قاسم التي تحدثت عن العمل النسوي بالحزب الذي إعتبرته إيجابيا بتظافر الجميع ، كما أكدت و دعت جميع النساء إلى الإنخراط في العمل السياسي خصوصا بإقليم سيدي قاسم و المشاركة الفعلية في إتخاد القرارات و إبداء الرأي و المساهمة بشكل فعلي في تدبير الشأن المحلي، و أضافت في مستهل حديثها عن شكرها للمنسق الإقليمي للحزب عبد الإله أوعيسى الذي يقوم بعمل كبير و جبار لهيكلة الحزب و تعزيزه بطاقات تعطي الإضافة، و توفيره لجميع الوسائل لهياكل الحزب.

في الختام و بعد نقاش طويل و مثمر تم تزكية الدكتورة رشيدة الزنوحي منسقة محلية للتنسيقية التجمعية للمرأة بسيدي قاسم في جو ديمقراطي و بإجماع جل الحاضرات .

و تجدر الإشارة أن هذا الجمع التأسيسي و بسبب جائحة كورونا و في إطار إحترام التدابير الإحترازية فقد تم إعتماد تقنية المباشر حتى يتسنى للجميع متابعة التصويت و إختيار المنسقة المحلية في جو ديمقراطي وشفاف.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...