خطير : حادثة سير مميتة تخلف 3 قتلى و4 جرحى ضواحي سطات من عائلة واحدة

الوطنية بريسرشيد منوني/خالد بلفلاح

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم فيما اصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، اليوم الجمعة 20 نونبر 2020، ضواحي سطات، اثر تعرضهم لحادثة سير خطيرة بتراب جماعة اكدانة قيادة مزورة إقليم سطات.
الحادثة التي استنفرت لها عناصر الدرك الملكي بقيادة قائد السرية ،عجلت بمصرع رجل وامرأة في مكان الحادث، في حين توفيت الضحية الثالثة بعد نقلها الى المستشفى الاقليمي ، فيما تعرض الاخرون لجروح متفاوتة الخطورة،
وافادت مصادر ” الوطنية بريس ” ان ركاب السيارة السبعة المصابين، تجمع بينهم قرابة عائلية، كانوا على متن سيارة خفيفة قادمين من منطقة دكالة نحو إقليم برشيد عبر الطريق الإقليمية رقم 3618، قبل ان تزيغ بهم عن الطريق لتنقلب بهم اكثر من مرة .
الحادث استنفرت له جميع السلطات المختصة كل في مجال اختصاصه مع تجنيد سيارتي إسعاف وصهريج إطفاء احتياطي تابعين للوقاية المدنية، وثلاث سيارات تابعة للجماعات الترابية العونات ومزورة وكدانة.
هذا وقد أعطت النيابة العامة المختصة بسطات تعليماتها لعناصر الدرك الملكي بأولاد سعيد لفتح بحث تمهيدي لتحديد ظروف وملابسات وقوع الحادث المميت، مع إجراء معاينة طبية أو تشريح عند الاقتضاء على جثث الهالكين الثلاثة، واستثمار ذلك في البحث القضائي التمهيدي المفتوح في النازلة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...