” عبد الإله أوعيسى” يترأس إجتماع المكتب الإقليمي لحزب الأحرار بسيدي قاسم

الوطنية بريسعبد الحكيم الطالحي

بناءا على مقتضيات المادة 23 من النظام الأساسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، إنعقد بمقر هذا الأخير بسيدي قاسم إجتماع المكتب الإقليمي للحزب بحضور جميع الأعضاء و في إحترام تام للإجراءات الإحترازية من تباعد إجتماعي و تعقيم و إرتداء الكمامة.

إجتماع المكتب الإقليمي تمحور حول ثلاثة نقاط و هي إخبارات و الإطلاع على بعض المستجدات ، إضافة إلى مناقشة الأوضاع التنظيمية بالحزب و تتبع طلبات الإنخراط .

في بداية الإجتماع رحب الرئيس بجميع الحضور، و أكد على أن حركية الأنشطة التنظيمية شابها بعض البطء هذه السنة بسبب الأزمة الوبائية كورونا ، متمنيا أن يرفع الله عنا شرها وأن تعود الحياة لطبيعتها، و أضاف في مستهل كلمته أن شهر نونبر من هذه السنة، كان حافلا زاخرا بالنجاح و الإنتصار أهنئكم بالنجاح الباهر للمؤتمر الوطني الإستثنائي لحزب التجمع الوطني للأحرار ، و أضاف حيث أبان التجمع عن قوته وتلاحم وحدة صفوفه ، وأكد عن إيمانه القوي بالديمقراطية كمدخل أساسي لتخليق الحياة السياسية.

أوعيسى خلال كلمته توجه بالتهاني الخالصة بمناسبة تخليد المغرب لذكرى المسيرة الخضراء وعيد الإستقلال ، لصاحب الجلالة الملك محمد السادس ولكافة أفراد الشعب المغربي، راجين من العلي القدير أن يديم على بلدنا الأمان والنماء ، و أشاد المنسق الإقليمي بكل فخر و إعتزاز بالأدوار الطلائعية للقوات المسلحة الملكية في إنهاء كل الاستفزازات وتأمين المعبر الحدودي الكركرات وذلك وفق احترام تام للشرعية الدولية ، كما نوه بالمبادرات التجمعية الخلاقة في إعلان التأييد والدعم والمساندة بشتى الوسائل تأكيدا لمغربية الصحراء .

كلمة أوعيسى لم تقف هنا بل قدم الشكر الجزيل لكافة الإخوة والأخوات الذين عبروا عن تضامنهم ومساندتهم له ضد حملة التشهير الممنهجة التي تستهدف الحزب بصفة عامة من قبل بعض الخصوم السياسين، و أضاف قائلا على أن التجمع أرعبهم مده الشامل ، وباتت أيامهم معدودة على تسيد الخريطة السياسية بالمدينة والإقليم حسب قوله.

وعرف هذا الإجتماع نقاش مستفيض و بناء بين جل الأعضاء اللذين أكدوا دعمهم اللامشروط لرئيسهم عبد الإله أوعيسى و نوهوا بالعمل الجبار الذي يقوم به من أجل الحزب حتى يكون عند حسن ظن المواطن القاسمي.

في ختام الإجتماع أعرب جل أعضاء التنسيقية الإقليمية على إستعدادهم التام على الإنخراط الميداني قصد إنجاح إلتزامات ميثاق عقد النجاعة ، والرفع من وثيرة التأهب لربح رهان الإستحقاقات المقبلة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...