الناظور..اعتقال زعيم عصابة الهجرة السرية والاتجار بالبشر

الوطنية بريس _ هيئة التحرير

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الثلاثاء 29 دجنبر الجاري، شخصا يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في ارتباطه بشبكة إجرامية تنشط في تنظيم الهجرة غير المشروعة والاتجار في البشر.
وقد جرى توقيف المشتبه فيه بحي المطار بمدينة الناظور، وذلك على خلفية مذكرة بحث صادرة في حقه على الصعيد الوطني، للاشتباه في تورطه في المشاركة في تنظيم عملية للهجرة السرية في غضون شهر يوليوز المنصرم، سبق وأن تمكنت مصالح الأمن الوطني من إحباطها بمدينة الناظور وتوقيف اثنين من منظميها.
وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أنه يشكل أيضا موضوع 14 مذكرة بحث على الصعيد الوطني صادرة عن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية ومصالح الدرك الملكي بالناظور، وذلك للاشتباه في تورطه في أنشطة إجرامية مماثلة.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة له، وذلك قبل تقديمه أمام العدالة صباح اليوم الثلاثاء.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...