جريمة قتل بشعة تؤدي بحياة سائق “طاكسي” باشتوكة

الوطنية بريسالصديق ناصري

شهدت جماعة الصفاء باشتوكة ايت باها ليلة امس الإثنين جريمة قتل بشعة راح ضحيتها سائق سيارة أجرة كبيرة في الستينات من عمره ويقطن بدوار “إمزيلن”، وذلك بعد العثور على جثته مرمية بمنطقة قريبة من مدخل مدينة بيوكرى بطريق “المطار” ويحمل آثار طعنات على مستوى العنق والبطن.

ومن المرجح ان الهالك تعرض لتصفية جسدية من طرف مجهول او مجهولين بعد تلقيه لطعنات بواسطة السلاح الأبيض على مستوى العنق والبطن، والتي أفضت لوفاته متأثرا بالجروح التي أصيب بها جراء الاعتداء، في حين لاد الجاني بالفرار ممتطيا سيارة أجرة الهالك.

واستنفر الحادث مختلف الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية الذين هرعوا لعين المكان، وتمت المعاينة الأولية للجثة من طرف عناصر الدرك الملكي التي أجرت عملية تمشيط واسعة بمسرح الجريمة، قبل ان تنتقل الى الطريق المتجهة لأيت اعميرة حيث تم العثور على سيارة الأجرة المسروقة والتي تخلى عنها الجاني بعد ان صدم سائق دراجة .

وبعد عملية تمشيط بالمنطقة المجاورة لمكان وقوع حادث السير بطريق ايت اعميرة تمكن الدرك الملكي من إيقاف مشتبه فيه من المرجح ان يكون مرتكب الجريمة البشعة حيث تم الاحتفاظ به تحت تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...