المنتخب الوطني المغربي المحلي ينتصر على نظيره الطوغولي بهدف يتيم بالكاميرون

الوطنية بريس _ أجراي أبو أيمن
تمكن المنتخب الوطني المغربي للمحليين من الفوز على نظيره المنتخب الطوغولي بهدف لصفر،في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم بملعب “الوحدة “بمدينة دوالا الكاميرونية،وذلك برسم أول جولة من المجموعة الثالثة من بطولة أفريقيا للاعبين المحليين التي تقام أطوارها بالكاميرون.
وقد سجل الهدف اليتيم للمنتخب الوطني المغربي المحلي اللاعب “جبران “من ضربة جزاء أعلنها الحكم المالغاشي،حيث سددها اللاعب جبران في المرة الأولى وتصدى لها الحارس الطوغولي ليتدخل الحكم مرة أخرى ويشير إلى إعادتها بسبب تحرك الحارس وليسجلها في المرة الثانية في د26.كما ضيع المنتخب الوطني سيلا من الفرص خاصة في د31من طرف العميد “الكعبي “أمام المرمى الفارغة بعد تمريرة “باعدي “لينتهي الشوط الأول بهدف لصفر.
أطوار الشوط الثاني عرفت هي بدورها إهدار العديد من الفرص خاصة من طرف اللاعب “الكعبي “وكان الحارس الوطني المغربي في شبه راحة تامة اللهم تدخله في كرة واحدة.
يبقى الأهم هو تحقيق الفوز في اللقاء الأول لأنه قاطرة مشوار المجموعة والمدرب الوطني “عموتة “يراهن كثيرا على نتيجة الفوز للمرور للدور المقبل وذلك دفاعا عن اللقب الإفريقي الذي بحوزة النخبة الوطنية ويطمح إلى تحقيق نفس الإنجاز بهذه الدورة. وتعتبر مشاركة المنتخب الطوغولي الأولى في هذه التظاهرة. وللإشارة فقد فاز اللاعب “سفيان رحيمي “بجائزة أحسن لاعب في المباراة.
كما أن المنتخب الوطني سيخوض اللقاء القادم ضد رواندا فوق أرضية نفس الملعب يوم 22يناير 2021وفي نفس توقيت مباراة الطوغو 5مساء.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...