عناصر الأمن بالمحمدية تضع حدا لأكبر تاجر مخدرات المدعو “الدرداك”

الوطنية بريسمصطفى مرزاق

تمكنت عناصر الشرطة القضائة بالمحمدية، بحر الأسبوع الجاري تحت إشراف رئيس الشرطة القضائية، وبتنسيق مع النيابة العامة، من اعتقال المدعو “ح.الدرداك” من ذوي السوابق القضائية بحي الفتح2 بمنطقة بني يخلف ضواحي المحمدية، متلبس بحيازة كمية كبيرة من المخدرات المتنوعة.
وافادت مصادر ” الوطنية بريس ” أن هذه العملية تجندت لها عناصر من فرقة مكافحة المخدرات بالشرطة القضائية، في اطار خطة محكمة كللت بالقاء القبض على المشتبه فيه وتوقيفه في حالة تلبس بمنطقة خلاء بالفتح 2 كان يتخدها كوكرا لتجارته، بعدما عمدوا إلى تفادي السير في الطرق الرئيسية واختيار العبور من مسالك فرعية بعيدا عن أعين مخبريه .

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة، عن حجز أربعة كيلوغرام من مخدر الشيرا على شكل صفائح و 2 أكياس من الحجم الكبير من سنابل مخدر الكيف، وكمية كبيرة من المعجون وكمية من قنينات ماء الحياة “الماحيا”. وعدة سكاكين كبيرة الحجم وهواتف ذكية متنوعة، فضلا عن مبلغ مالي يقدر بأربعة ملايين سنتم يعود من حصيلة الترويج.

واستبشرت ساكنة الفتح 2 خيرا للمجهودات الجبارة التي تقوم بها عناصر الأمن التي تدخل ضمن الاستراتيجية الجديدة للحملات التمشيطية التي تقوم بها المنطقة الإقليمية بالمحمدية

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...