شائعة الوفاة تطال أطر طبية بمدينة خنيفرة

الوطنية بريس _ أسماء عازم/حميد عقاوي

إنها ضريبة الشهرة و العمل الجبار جمل تبرر الكثير من الشائعات التي تطال حياة بعض الاشخاص المعروفين في الساحة الفنية والطبية والعملية بصفة عامة و الشخصيات الاجتماعية .

ولا تتوقف عند هذا الحد بل أصبحت الشائعات تعلن وفاة الاشخاص وهم على قيد الحياة فقبل أيام قليلة انتشرت شائعة وفاة الدكتور الكبير بنعلي عبد الجبار اختصاصي الأمراض الصدرية والحساسية.
وانتشر الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الناس و مرضى هذا الطبيب وسط صعوبة التحقق من «الأخبار الكاذبة»، وتتزامن هاته الشائعة مع وفاة دكتور بنفس المدينة بن علا احمد الذي حزن له الكبير والصغير لكن خبر وفات الدكتور احمد بن علا استغله عادمي الضمير لاذية عائلة الدكتور بنعلي عبد الجبار وفزعهم كما ان البعض روج لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما جعل الناس في حيرة من امرهم كما انها ليست المرة الاولى التي تطلق فيها شائعة وفاة الدكتور بنعلي عبد الجبار هدا الطبيب النبيل والذي يعمل بضمير. كما سمية من طرف مرضاه. طبيب الفقراء .
كما اكد لموقعنا انه حي يرزق ومتواجد بصفة يومية بعيادته لاستقبال مرضاه واعرب عن حزنه في وفاة زميله احمد بن علا

كما يخبر الدكتور بن علي عبد الجبار اختصاصي في امراض الصدر والحساسية ان باب عيادته مفتوح فوجه العموم الكائن شارع محمد الخامس حي النجاح زنقة 03الطابق الاول خنيفرة


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...