“الأسود المروضة “تتأهل إلى نهائي “الشان “بعدكردعتها للأسود الغير المروضة أمام جماهيرها

الوطنية بريس _ أجراي أبو أيمن
حسم المنتخب الوطني المحلي بملعب “ليمبي “التأهل إلى نهائي “الشان”، عقب فوزه على المنتخب الكاميروني المنظم للدورة بأربعة أهداف دون رد، ضمن لقاء نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين.
ونجح المنتخب الوطني المحلي من فرض سيطرته الميدانية منذ إنطلاق المقابلة بالرغم من الحذر الذي ساد الربع ساعة الأولى، إلى أن ضاعت أولى الفرص في د19 ،من طرف اللاعب “الكعبي “البعيد عن مستواه السابق بعد تمريرة مليميترية من اللاعب “رحيمي “الذي انسل من الجهة اليسرى ومرر كرة فوق طبق من ذهب للكعبي الذي ضيع ببشاعة مالا يضيع بغرابة في يد الحارس. وبعد توالي هجمات النخبة الوطنية، تمكن المدافع “البوفتيني “من تسجيل الهدف الأول في د29بعد خطأ فادح للحارس الكاميروني، بعد عدم تحكمه في الكرة بعد ضربة الخطأ التي نفذها “النمساوي “،ومن هجمة محكمة و”تيكي تاكا “رجاوية بين الحافيظي و رحيمي تمكن الأخير من وضع الكرة في شباك الحارس الكاميروني معلنا الهدف الثاني في الدقيقة 40،وهي النتيجة التي إنتهى بها الشوط الأول من اللقاء.
إنطلاقة الشوط الثاني عرفت اندفاعا هجوميا للمنتخب الكاميروني ،الذي ضغط بكل ثقله على مربع عمليات الأسود المروضة التي استماتت بقتالية للدفاع عن عرينها، إلى أن استغل الفتى الذهبي “سفيان رحيمي “هفوة دفاعية للأسود الغير المروضة في د 74ويهز عرينها أمام استغراب الجماهير الكاميرونية، والمقابلة تسير إلى نهاية مجرياتها يتمكن اللاعب “بامعمر “من توقيع الهدف الرابع بعد إعلان الVAR مشروعيته في د83.
وبهذه النتيجة يصل المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم للمرة الثانية تواليا إلى نهائي الشان، ضاربا موعدا مع المنتخب المالي يوم الأحد المقبل 7فبراير 2021 بداية من الساعة 8ليلا على أرضية ملعب “أحمدو احيجو” بياوندي.
وقد فاز اللاعب “سفيان رحيمي “بجائزة أفضل لاعب في المباراة ،وهي الجائزة الثالثة التي يحصدها من أصل أربع مقابلات خاضها، كما أنه يتربع على قائمة هدافي الدوري ب 5أهداف .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...