اسماعيل الجامعي : رئيس فريق المغرب الفاسي ينهي مسلسل صفقة ياسين لكحل

الوطنية بريس أشرف بغداد

انهى السيد اسماعيل الجامعي صفقة ياسين لكحل ،لاعب المغرب التطواني بعقد يمتد لتلاثة سنوات بعد ان كان اللاعب المتميز في البطولة الوطنية على طاولة مفاوضات ساخنة بين أكبر الفرق الوطنية و رادارات دول الخليج. إلا أن الكلمة الأخيرة حسمت لصالح النادي العريق المغرب الرياضي الفاسي بضم اللاعب في آخر أيام الميركاتو الشتوي مع انتدابات أخرى لتعزيز فريق النمور استعدادا لإستئناف البطولة الوطنية و كأس العرش جائت على النحو التالي :
_ أيوب بوزيدي لاعب من مواليد 1994،يشغل مركز خط الدفاع إبن مدرسة الاتحاد البيضاوي وقع للقلعة الصفراء لثلاث مواسم.
_ اسماعيل بنقتيب من مواليد 1998 يشغل مركز خط الوسط ،سبق له حمل قميص المنتخب الوطني ،كما لعب في الدوري الاسباني لكل من إلتشي،هويلفا،ليفانتي وريال راسينغ سانتاندير .
_  عمر كومارا مدافع اوسط،  الأخ الصغير للاعب الشيخ كومارا مدافع الوداد البيضاوي ..
وتفاعلت جماهير “الفاطال تيغرز ” مع مجهودات و احترافية رئيس الفريق الذي أبان عن إصراره لإعادة توهج الماص و رغبته في الربط بين الماضي و الحاضر مع الحفاظ على إرث الأجداد وبناء معالم المستقبل بنظرة قادرة على منافسة الكبار على المستوى المحلي و الافريقي. بالإضافة استفاد الفريق من جماعة فاس من منحة قدرها 500 مليون سنتيم و قطعة أرضية لبناء مركز للتكوين .
كلها مجهودات تدل على احترافية التدبير و التسيير و قوة الشخصية التي يتمتع بها الرئيس الشاب المحبوب لدى الجماهير الفاسية. و نشكر هذه الأخيرة على تتبعها و مساندتها للفريق دون أن ننسى النقد البناء للجماهير اتجاه كل ما يمس او يعكر الجو داخل المدرسة الفاسية، وهذا يدل على الوعي و العقلية الراقية لجماهير الفاطال تيغرز التي تتماشى و تنسجم مع تصريح الرئيس سابقا 🙁 إن منافسة الماص على الألقاب المحلية و الافريقية سيكون مشروعا مبنيا على منظومة كروية دات جودة عالية و فعالية ،في إطار التفاعل بيني و بين المحبين و كل مكونات النادي العريق).


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...