المحمدية..درك بني يخلف يضع حدا لأكبر مروج الأقراص المهلوسة “القرقوبي”

الوطنية بريس مصطفى مرزاق

تمكنت عناصر الدرك الملكي بمنطقة بني يخلف بالمحمدية، صباح اليوم الأحد 14 فبراير الجاري، من اعتقال أكبر تاجر للأقراص المهلوسة “القرقوبي”، بسوق الأحد اللويزية، متلبس بحيازة كمية كبيرة من المخدرات المتنوعة.

وافادت مصادر ” الوطنية بريس ” أن هذه العملية تجندت لها عناصر من الدرك الملكي بمركز بني يخلف، في اطار خطة محكمة كللت بالقاء القبض على المشتبه فيه وتوقيفه في حالة تلبس بالسوق الأسبوعي، من ذوي السوابق القضائية وهو ينحدر من حي رياض السلام بالمحمدية. حيث كان يتخد سوق اللويزية لتوزيع المخدرات لزبنائه.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة، عن حجز كمية مهمة من مخدر الأقراص المهلوسة وكمية من مخدر الشيرا على شكل صفائح صغيرة، فضلا عن مبلغ مالي يعود من حصيلة الترويج.

واستبشرت ساكنة بني يخلف للمجهودات الجبارة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي التي تدخل ضمن الاستراتيجية الجديدة للحملات التمشيطية التي تقوم بها للحد من ترويج المخدرات بالمحمدية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، من أجل تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...