مهرجان كروي لفائدة كتاكيت وبراعم فتيان جمعية شباب ام دريكة ببوجدور

الوطنية بريسالحسين أدراق

في إطار انشطتها ذات الطابع التكويني الخاص بالفئات الصغرى و ضمن انشطتها المبرمجة للموسم الرياضي الحالي 2021/2020 ، إحتضن ملعب دار الشباب المدنية ببوجدور على الساعة الرابعة عصراً تظاهرة رياضية عبارة عن مهرجان كروي نظمته جمعية شباب ام دريكة لكرة القدم يوم الاحد 21 فبراير الجاري على ارضية ملعب شباب المدنية بإقليم بوجدور.

يذكر أن المهرجان الكروي الذي اشرف على تاطيره المدرب الحسين بومزيرك بالإضافة لمؤطري الجمعية المنظمة، كما شهد مشاركة مايناهز 80 طفل من كتاكيت وبراعم إقليم بوجدور ،و قد حظيت الفئات العمرية المستفيدة من هذا العرس الرياضي بيوم كروي حافل بالبرامج والأنشطة ،أهمها الورشات والتمارين الرياضية والمقابلات وألعاب رياضية خاصة بكرة القدم.

وتأتي هذه التظاهرة التي تحمل الكثير من الأهداف النبيلة التي تصب في صالح لعبة كرة القدم وفي صالح هذه المجموعة من الفئات العمرية التي تحتاج فعلا إلى تأطير وتنظيم مثل هذه اللقاءات والأنشطة الرياضية التي توفر لها فرصة الاحتكاك والدخول في أجواء تنافسية يتعرفون من خلالها على الكثير من الجوانب الفنية للعبة.

وفي الختام تم توزيع الجوائز من كؤوس وميداليات وشواهد تقديرية والملابس ال رياضية ومر هذا العرس الرياضي الكروي في جو أخوي وروح رياضية بين الفرق المشاركة التي استحسنت هذه المبادرة التي قامت بها الجمعية المنظمة .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...