” سوق الدلالة ” عمل جديد للفنان الشاب ” نوفل حمامي” في رمضان

الوطنية بريسعبد الحكيم الطالحي

ينتظر الجمهور المغربي مسلسل سوق الدلالة الذي سيبث على القناة الثانية خلال شهر رمضان المبارك بمشاركة مجموعة من النجوم المغاربة من بينهم النجم الصاعد نوفل حمامي.

المسلسل سوق الدلالة من إخراج المخرجة المقتدرة جميلة بن عيسى البرجي والسيناريست و الإنتاج لأحمد بوعروة ، و كما جاء في تصريح الممثل الشاب نوفل حمامي للوطنية بريس بأن أحداث المسلسل سوق الدلالة تدور حول تاريخ الحبوس أحد الأحياء القديمة بالدار البيضاء، كما أكد بأن أجواء التصوير قد تمت في ظروف عائلية بين جميع مكونات فريق العمل .

و عبر النجم المغربي نوفل حمامي عن شكره للمخرجة المقتدرة جميلة البرجي بن عيسى التي قربته للجمهور المغربي في أعمالها الناجحة وأكد اعتزازه وفخره بالعمل معها، كما قدم الشكر للمنتج والسيناريست أحمد بوعروة وكافة فريق العمل على ترحابهم وفرحتهم به وتواجده معهم في هذا العمل الضخم الذي ينتظره الجمهور المغربي العاشق والمحفز الكبير للفن والفنانين داخل وخارج أرض الوطن الحبيب.

و يجمع المسلسل عددا من الأسماء الكبيرة في الساحة الفنية ، ويتعلق الأمر بنعيمة المشرقي وعبد اللطيف هلال، وعبد الحق بلمجاهد والممثلة هدى صدقي ومحسن مالزي وخديجة زروال وأمين ناسور وعادل بلحجام وسعيد قيلش، إضافة إلى أسماء أخرى.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...