المنسق الإقليمي ” عبد الإله أوعيسى” يفند المغالطات و الأخبار الزائفة عن الوضع التنظيمي للحزب

الوطنية بريسعبد الحكيم الطالحي

بعد مقال بجريدة المساء بتاريخ 25 فبراير 2021 والذي جاء فيه معطيات سلبية عن الوضع التنظيمي لحزب الحمامة بسيدي قاسم ، صرح المنسق الإقليمي للحزب عبد الإله أوعيسى للوطنية بريس أن كل ما تم تحريره في المقال مغالطات وأخبار زائفة عن الوضع التنظيمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم سيدي قاسم.

و أكد المنسق الإقليمي أن هذه الإدعاءات مغرضة و باطلة ، و أوضح أن الأمور التنظيمية بالإقليم بخير والهياكل الحزبية تشتغل في انسجام وتوافق تام .

و أضاف عبد الإله أوعيسى إلى أن جميع المنسقين المحليين ينشطون تبعا للتوجيهات المركزية والجهوية والاقليمية ، ويشتغلون وفق تعاقد وميثاق أخلاقي يتسم بالجدية والإحترام المتبادل ، و أشار إلى أن العلاقة بين جميع المكاتب والمنظمات الإقليمية والفرعية يسودها التكامل والوفاق .

مهندس الحزب بالإقليم أشار إلى طبيعة العلاقة بين الحزب وبين عائلة الغزوي ، حيث ثمن إلتحاق الغزوي بالحزب باعتباره قيمة إضافية ونوعية للتنظيم و أكد أيضا عملنا جاهدين على تعزيز الثقة المتبادلة ونحن على تواصل دائم معهم بنية تحقيق نتائج متميزة على مستوى الإنتخابات التشريعية والمجالس الجماعية والغرف المهنية.

المنسق الإقليمي أوضح أن مكمن الداء الوحيد هي مناورات بئيسة لبعض الخصوم ألفوا الصيد في المياه العكرة ويعملون جاهدين على تبخيس العمل الجاد والدؤوب للهياكل ، وباتت تزعجهم الدينامية الجديدة والإلتحاقات الواسعة في صفوف التجمع ، وسخروا البعض لإثارة الفتنة والبلبلة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...