المغرب الفاسي يقصي نهضة بركان من كأس العرش

الوطنية بريسأشرف بغداد

انتهت مباراة كأس العرش الدور 16 لصالح الفريق الضيف المغرب الفاسي بالضربات الترجيحية على حساب نهضة بركان  الفائز بالكأس في نسخته ما قبل  الأخيرة .
عرفت مجريات المباراة غزارة الأهداف وصلت إلى ثمانية ،دخلت أربعة أهداف في مرمى كلا الفريقين بعد أخطاء فادحة من حراس مرمى الفريقين .و بعد طرد الحارس زهير العروبي في الدقائق الاولى من الشوط الأول و حرمان الماص من هدف محقق ،حافظ الفريق المستضيف على ايقاعه رغم النقص العددي وبادر بالتسجيل وخرج متفوقا بهدف دون رد في الشوط الأول .لكن كان للشوط الثاني نمط آخر انتهى بالتعادل بهدفين لمثلهما مما دفع اللقاء للتوجه نحو الأشواط الإضافية التي لم تحسم بعد الفريق المتأهل للدور المقبل إثر نهايتها بالتعادل بحصة أربعة أهداف في كل شبكة و لن يبقى سوى الاحتكام للضربات الترجيحية لتفصل في الأمر.
تشبت فريق المعرب الفاسي بتاريخه و ألقابه و دافع بكل جوارحه عن بطاقة العبور و البحث عن الكأس الغالي الخامس حتى آخر رمق  من الضربات الترجيحية التي ابتسمت للنمور الصفراء على حساب البرتقالي العنيد بعقر داره .
وفي الأخير برز نجما ساطعا و محاربا في أطوار المباراة اسمه  “علاء الدين أجراي ” أو الملقب لدى جماهير الصافانا  ب “لوتارو أجراي مارتينيز ” الذي دك شباك البركانيين ب “سوبر هاتريك  ”  و هدف خامس من ضربة ترجيحية أي بمجموع خمسة أهداف أضافها الفنان لرصيده .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...