جريمة بشعة مدينة بوجدور ، سيدة تقتل اثنين من أبنائها والساكنة في صدمة كبيرة

الوطنية بريسالحسين أدراق

 

إهتزت ساكنة مدينة بوجدور صباح اليوم الأحد ، على واقع جريمة  قتل بشعة مزدوجة في حق طفلين بريئين ، من عائلة واحدة .

وتعود تفاصيل الجريمة ، عندما أقدمت سيدة في عقدها الثاني، على قتل ابنائها الصغار، بواسطة سكين داخل منزل الأسرة، بالحي العسكري ببوجدور.

وعمدت هذه السيدة على قتل طفلها الأول البالغ من العمر ثلاث سنوات وطفلتها التى لايتجاوز عمرها أربعة أشهر ، بواسطة آلة حادة، في ظروف لازالت غامضة إلى حدود اللحظة، والتى سبب حيرة واندهاش الساكنة التي لم تستوعب إلى حدود اللحظة ماوقع ولم تفهم السبب وراء هذه الجريمة التي لم يسبق أن شهد مثلها إقليم بوجدور .

وحسب المعطيات التي حصلت عليها الجريدة، فقد استغلت الأم غياب زوجها عن المنزل الذي يشتغل كبحار بأحد قوارب الصيد التقليدي ، لتقوم بالإجهاز على الطفلين دون معرفة الدوافع والأسباب التي جعلتها تقوم بهذا الفعل الشنيع.

وفور علمها بالحادث، انتقلت مصالح الأمن والسلطات المحلية إلى المنزل الذي وقعت به الجريمة، حيث نقل جثمان الهالكين الأبرباء إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي ببوجدور فيما جرى الاحتفاظ بالأم المشتبه فيها تحت الحراسة النظرية من طرف مصالح الامن بتعليمات من النيابة العامة المختصة .

المعطيات الأولية للبحث، تشير إلى الاشتباه في تورط الأم في ارتكاب هذه الجريمة في حق أبناءها ، وذلك لأسباب ودوافع يعكف البحث التمهيدي حاليا على تحديد طبيعتها.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...