الوداد يلحق أول هزيمة بالغريم الرجاء وينفرد بصدارة الترتيب

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
تمكن فريق الوداد البيضاوي من إلحاق أول هزيمة لغريمه الرجاء البيضاوي،بعدما فاز عليه اليوم بهدفين نظيفين خلال” الديربي 129″ الذي دار فوق أرضية مركب محمد الخامس بالبيضاء برسم الدوة 10من مسابقات البطولة الإحترافية “اينوي”.
وقد تأتى فوز الوداد البيضاوي في الربع ساعة الأولى من اللقاء بعدما سجل هدفين من خلال كرتين تابثتين،الأول من توقيع المدافع “العملود”في د4 والثاني بواسط المدافع “داري”في د15،وهي نتيجة أخطاء في التغطية الدفاعية. وتواصلت سيطرة الفرسان الحمر طيلة أطوار الشوط الأول إذ لم يظهر النسور الخضر بالمستوى المعهود في ظل وجود أشباح مهاجمين ك السعداوي ورحيمي والذي أكد عقم الخط الهجومي للرجاء البيضاوي، شوط اللاعبين إنتهى بتقدم الوداد.
شوط المدربين عرف دخول “متولي”المايسترو وعرف سيطرة الرجاء البيضاوي بعد تحسن أداء لاعبيها، مع احتكارهم للكرة والوصول إلى مربع عمليات الوداد البيضاوي الذي ناب القائم الأيمن عن حارسهم في منابستين. شيخ المدربين “البنزرتي”عرف كيف يمتص ضغط الهجوم العقيم للنسور الخضر بتعزيز الدفاع وتحصينه حتى إعلان صافرة الحكم” جلال جيد” نهاية اللقاء بفوز الوداد البيضاوي بهدفين لصفر.
بهذا الفوز يرتقي الوداد البيضاوي إلى صدارة ترتيب الدوري الإحترافي برصيد 22نقطة مع مقابلة ناقصة ليضرب عصفورين بحجر واحد،بينما تجمد رصيد الرجاء البيضاوي في 19نقطة في الصف الثاني.
بهذه الهزيمة يمكن القول أن اختيارات المدرب “السلامي” أصبحت تطرح أكثر من علامة استفهام، إضافة إلى مستقبله على رأس العارضة الفنية للنسور بعدما تعالت أصوات المناصرين بإبعاده بعد تعادلين سابقين وفوز محتشم ضد فريق إفريقي مغمور .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...