طرفاية.. المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية يشرف على توزيع لوحات رقمية على تلاميذ العالم القروي ..

الوطنية بريسعبد الصمد دونيه

أشرف يوم أمس الخميس، بالجماعة الترابية اخفنير التابعة لنفوذ عمالة إقليم، حمدي كريطى، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بطرفاية، على حفل خصص لتوزيع لوحات رقمية على تلاميذ المؤسسة التعليمية، مزودة بشريحة إنترنت مجانية صالحة لمدة ستة أشهر.
وتندرج هاته المبادرة في إطار الإهتمام بالعالم القروي وفي ظل جائحة كوفيد-19، وما تفرضه الظرفية الصحية، من أنماط تربوية متنوعة، “من أجل مدرسة متجددة ومنصفة ومواطنة ودامجة”.
اللوحات الرقمية، التي وزعت على التلاميذ، وفرتها شركة “NAREVA HOLDING”، المسؤولة عن حقل الطاقة الريحية بأخفنير، وجرت في أجواء تحترم قواعد ومستلزمات الوقاية من فيروس (كوفيد 19)، بحضور مدير الثانوية التأهيلية “صلاح الدين الأيوبي”، وقائد جماعة اخفنير و رئيس مصلحة الشؤون التربوية والخريطة المدرسية، وأعضاء من جمعية آباء وأولياء التلاميذ.
وتضمن الحفل مداخلات ثمنت، في مجملها، أهمية المبادرة، كما توقف المتدخلون عند النتائج الإيجابية للمشروع تربويا على التحصيل الدراسي ورفع مؤشرات النجاح، وخصوصيات ومكونات العدة باعتبارها عدة بجودة عالية، مبرزين ضرورة الاستثمار الجيد لأجهزة اللوحات الرقمية وتفهم جيد لمكوناتها، وحث الجميع على استثمار جيد لمقومات المشروع وأسسه ومكوناته، مع الدعوة إلى العناية بصحة التلميذات والتلاميذ واتخاذ جميع الإجراءات الإدارية والتربوية والصحية من أجل عدم انتقال العدوى.
ثمن المدير الإقليمي المكلف بمديرية التعليم بطرفاية، المجهودات المبدولة من مختلف المتدخلين، لإنجاح هذه المبادرة المحمودة، معربا بجزيل شكره لكافة أطر و مستخدمي شركة “NAREVA HOLDING”، على روح المواطنة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...