حادثة سير مروعة ضواحي سطات تخلف مصرع امرأة أربعينية ونجاة ابنتها

الوطنية بريسرشيد منوني/خالدبلفلاح

اهتزت منطقة سيدي حجاج دائرة ابن أحمد الجنوبية ضواحي سطات على وقع حادثة سير مروعة تسببت في مصرع امرأة على الفور فيما نجى ابنها الرضيع بعدما دهستها شاحنة على مستوى الطريق الرابطة بين جماعة سيدي حجاج اولاد امراح وجماعة راس العين الشاوية.
وتعود تفاصيل الحادثة المأساوية حسب مصادر الوطنية بريس ، إلى أن الضحية التي تركت وراءها خمسة أطفال ، كانت تنتظر وسيلة نقل تنقلها إلى المركز الصحي القريب من سكناها لتطعيم رضيعها بالتلقيح ( الجلبة ) بجانب الطريق قرب دوار الرحايم جماعة سيدي حجاج رفقة صغيرها قبل أن تزيغ الشاحنة عن مسارها بسبب عطب ميكانيكي وتباغتها لترديها قتيلة بينما نجى الرضيع بأعجوبة بعدما رمته الأم بعيدا عن الشاحنة قبل صدمها .
وفور خبرها بالحادث هرعت السلطة المحلية وعناصر من الدرك الملكي إلى عين المكان للقيام بالمتعين حسب اختصاص كل واحد منهم، فيما تم فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة التابعة للمحكمة الابتدائية ابن أحمد لمعرفة ظروف وحيثيات الحادثة.
وهنا تساءل جيران الضحية عن غياب مستوصف صحي قصد تقريب الخدمات وفك العزلة الصحية عن فئة عريضة من مواطني دوار الرحايم وباقي الدواويرالمجاورة فوجوده كان سيمنع حدوث هذه الفاجعة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...