مكالمة هاتفية مسربة بين وزير التربية الوطنية سعيد  أمزازي و شخص يسمى طارق عبد الرحمان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي

الوطنية بريسأشرف بغداد

 

تسرب تسجيل صوتي لمكالمة هاتفية بين وزير التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي سعيد أمزازي وشخص يدعي أنه يتوفر على مجموعة من الصفحات الفيسبوكية يحاول عبرها التواصل مع الأساتذة و التطرق لملف التعاقد المعقد كما جاء على لسانه أنه يحاول إقناع بعض الأساتذة للحذر من خطورة أعضاء و نشطاء التنسيقية الوطنية للأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد مشيرا للسيد الوزير أن جل هؤلاء ينتمون ( للفواصل!)  ” القاعديين” و” النهج الديمقراطي” و العدليين (العدل و الإحسان )
و كان رد الوزير على طارق عبد الرحيم  واضحا وموضحا من خلاله أنه لا تراجع عن التوظيف الجهوي مع التزامه بالحوار في هذا الإطار و تحمله المسؤوليةللاستجابة لكل مطالب الشغيلة بالقطاع المتمثلة في الترقية و منح القروض و كذلك الترشح لمناصب المسؤولية .
فمن هو طارق ؟وما ماهية الاتصال بالوزير شخصيا ؟ و ما مدى قانونية تسريب مكالمة شخصية بدون إذن الطرف المعني بالمكالمة ؟ كلها أسئلة تطرح لدى متتبعي الرأي العام.
و بلغ الى علمنا عبر الأستاذ عبد القادر السالمي عضو لجنة الإعلام و التواصل التنسقية الجهوية فاس مكناس ما يلي :
السلام عليكم ردا على المكالمة المسربة اننا في التنسقية الوطنية و منذ تاسيسها و هي تحتوي على مكونات جميع  الشعب المغربي بمختلف الاديولوجيات و الانتماءات السياسية  والغاية من التسريب هي محاولة شيطنة نضالات التنسقية الوطنية و خلق شرخ داخل مكوناتها المتراصة اننا في التنسقية الوطنية متشبتون بالادماج في اسلاك الوظيفة العمومية و نرفض ما يسمى بالتوظيف العمومي الجهوي.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...