الرجاء البيضاوي يواصل تحطيم الأرقام القياسية بعد فوزه بتنزانيا

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
تمكن فريق الرجاء البيضاوي من العودة بانتصار ثمين بثلاثية نظيفة من قلب تنزانيا، على حساب فريق نامونغو برسم الجولة الخامسة من دور المجموعة الرابعة من مسابقات كأس الكونفدرالية الإفريقية. وبسط الفريق المغربي سيطرته بالتشكيلة الشابة التي خاضت اللقاء بعد إراحة الأعمدة، حيث سجل المدافع الحداد أول هدف له مع الفريق بضربة رأسية في د8بعد خطأ الحارس التنزاني، واستمر المد الهجومي للنسور الخضر ليثمر هدفا ثانيا بواسطة نغوما في د15،لينتفض أصحاب الأرض من خلال بناء مرتدات لم تشكل أي إزعاج للدفاع الرجاوي والحارس الزنيتي. و في د38إستطاع الشاب الهبطي من معانقة شباك الحارس التنزاني بعد هجوم منسق وتكتيك محكم لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء.
الشوط الثاني لم يختلف عن سابقه حيث استمر ضغط الرجاء والذي ضيع لاعبوه العديد من الفرص أمام مقاومة محتشمة لعناصر نامونغو. هذا الفوز جعل الرجاء البيضاوي يحطم الأرقام القياسية إفريقيا من حيث الإنتصارات بالاذغال الإفريقية، كذلك المحافظة على نظافة شباكه ضمن المجموعات. عموما بدا واضحا مدى جاهزية اللاعبين بدنيا وتكتيكيا من خلال عمل المدرب التونسي والمعد البدني التونسي كذلك،من خلال الإشراف على الفريق في مقابلتين واحدة برسم البطولة الإحترافية والأخرى قاريا.
وبعد نهاية المباراة، أشاد المدرب التونسي لسعد جرد لشابي بكونه مرتاح لأداء العناصر الرجاوية الذي كان ممتازا، و أن الفريق له طاقات شابة واعدة لها من الجودة ما يمكنها من تطعيم الفريق الأول، وأكد أن فريق الرجاء البيضاوي يعتبر مشتلا للمواهب الكروية وطنيا.
بعد هذا الفوز الخامس تواليا، فالرجاء يتصدر ترتيب المجموعة ب15نقطة بأقوى هجوم وأقوى دفاع حيث تبقى شباكه نظيفة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...