الرجاء يدك شباك أورلاندو بيراتس و يتأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
تمكن فريق الرجاء البيضاوي من حجز بطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعدما هزم فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي برسم لقاء إياب الربع الذي احتضنه مركب محمد الخامس بالبيضاء برباعية نظيفة سجلت بالشوط الأول من اللقاء بعدما إنتهت مقابلة الذهاب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله الأسبوع الماضي.
وقد بسط الفريق الأخضر سيطرته طيلة الشوط الأول وعرف كيف يمتص ضغط الفريق الجنوب إفريقي الذي كاد أن يباغث النسور الخضر في فرصتين لولا تدخل السبيدرمان “الزنيتي “،حيث رد الهداف “مالانغو “بهدف في د7ثم بعده “الوردي “في د22 ولتتبخر أحلام أورلاندو بيراتس بهدف ثالث من توقيع “رحيمي في د31 “وليختتم التهديف المارد “مالانغو “بهدف رابع في د36 وليتربع على عرش هدافي كأس الكونفدرالية الإفريقية لينتهي الشوط الأول بتقدم الرجاء بأربعة أهداف لصفر.
شوط المدربين لم يعرف أي جديد يذكر باستثناء سيطرة النسور على مجرياته وإضاعة العديد من الفرص وكذلك تغييرات بعض اللاعبين الأساسيين قصد إراحتهم بالنسبة للمدرب التونسي” لسعد جرد لشابي “استعدادا لمباريات الدوري الإحترافي.
أما المدرب الألماني لأورلاندو بيراتس فقد وقف مندهشا للعرض الذي قدمه لاعبو الرجاء وحسموا به التأهل لدور نصف النهائي والذي سيخوضون مقابلة ذهابه بالديار المصرية ضد فريق “بيراميدز “والذي سبق أن واجهه بدور المجموعات ورافقه للدوري الموالي.
نقول هنيئا لفريق الرجاء البيضاوي بهذا التأهل وننتظر له التتويج القاري.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...