المنسق الإقليمي رشيد الفائق في لقاء تواصلي مع ساكنة مقاطعة سايس بحضور عدد مهم من الجمهور

الوطنية بريسسونية المرزوقي

ترأس المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار رشيد الفايق لقاءا تواصليا بمقر فضاء الأحرار بمقاطعة سايس فاس اليوم الأحد 04 يوليوز الجاري.

واستهل رشيد الفايق هذا اللقاء بالتنويه بمجهودات المناضلات والمناضلين بمقاطعة سايس، و أبرز مدى ثقته في الشباب الذين كانوا أهلا لها، نظرا للعمل النموذجي الذي قاموا به، مؤكدا على ان الاستمرارية هي السبيل الوحيد و الأوحد للوصول الى المبتغى، وأوصى بإعداد برنامج فعال وشامل في أفق اعتماده في المحطات والاستحقاقات المقبلة على المستوى الإقليمي، و ذلك تحت مبدأ تشاركي يعتمد بالأساس على الإنصات للساكنة لمعرفة المشاكل التي تعاني منها أولوز، لمحاولة استنباط حلول و ادراجها في البرنامج المقترح.

وركز ، في كلمته بالمناسبة،على خطة عمل للاستحقاقات الانتخابية القادمة، في أبعادها القريبة و المتوسطة و البعيدة الأمد من أجل مدينة فاس وساكنته عبر بذل مجهودات وفق العمل التشاركي مع كل الهيئات الجادة ذات مصداقية سياسية كانت أو جمعوية لجعل مدينة فاس و ساكنتها يتبوؤون مكانته الحقيقية.

ووفق استراتيجية حزب الحمامة التي ترتكز أساسا على سياسة الاستماع إلى المواطنين و تلبية إحتياجاتهم .

وشكل هذا اللقاء أيضا, مناسبة للاستماع إلى تدخلات اعضاء التنسيقية المخلية التي استعرضت مجمل احتياجات الساكنة الاجتماعية والاقتصادية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...