الملياردير حسن الدرهم يؤسس لنموذج تنموي جديد بالأقاليم الجنوبية للمملكة

الوطنية بريسالحسين أدراق

في إطار تشجيع الاستثمارات بالأقاليم الجنوبية باعتبارها رافعة اقتصاديا بالصحراء المغربية استقبل السيد حسان الدرهم يوم الجمعة 09 يوليوز بمدينة العيون ، وفد من رجال الأعمال من دولة الكويت الشقيقة ، وذلك للتباحث حول فرص الاستثمار والعمل على استقطاب استثمارات جديدة.

وقد عقد السيد حسان الدرهم اجتماع مطول مع المستثمرين الوافدين تطرقوا من خلاله إلى مجموعة من المشاريع الهامة والتي من شأنها أن تساهم في الدينامية التنموية التي تشهدها الأقاليم الجنوبية وخاصة جهة العيون-الساقية الحمراء على عدة أصعدة وعلى رأسهم قطاع السياحة والصناعة والخدمات .

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن المستثمرين الكويتين قد أبانوا خلال هذا اللقاء عن إرادتهم في بلوغ الأهداف المشتركة التي تخص الإستثمار خاصة في ظل التحولات السياسية التي تشهدها المنطقة والإستقرار الأمني التي جعلت منها محط أنظار وقبلة للإستثمارات بحكم موقعها الجيواستراتيجي.

وقد أبدوا أيضًا إعجابهم بمستوى التطور الذي تعرفه مدن الصحراء المغربية اقتصاديا وسياحيا وصناعيا مما يخلق مناخا يساعد المقاولة على الإزدهار ويشجع الإستثمارات الأجنبية على اختيار الجهات الجنوبية الثلاث كوجهة إستثمارية جديدة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...