أيت احكيم:أشبال إمغران يتوج بطلا لدوري أبطال أزيزل في نسخته الأولى

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
نظمت جمعية “النور للتنمية بأزيزل “النسخة الأولى من دوري أبطال أزيزل لكرة القدم، بمناسبة عيد الأضحى المبارك والذي يصادف تواجد كل أبناء المنطقة.
هذا الدوري تبارت من خلاله 10فرق على مدى اسبوعين فوق أرضية “ملعب النور “، منتمية إلى دواوير أزيزل مقسمة إلى مجموعتين، كل مجموعة ضمت 5فرق تأهلت منها 4 فرق المحتلة للمراتب الأول، الثاني، الثالث والرابع، تبارت مع نظيراتها في دور الربع، ثم الدور نصف النهائي وبعده الدور النهائي الذي تأهل إليه فريقي “أشبال امغران “و “أياكس تسكاين “.
لقاء النهاية عرف حضور ممثلي السلطة المحلية في شخص شيخ قبيلة ايت احكيم وأعوان السلطة ،كما حضره بعض الفعاليات الرياضية والجمعوية حيث تم تكريم العديد من الرياضيين القدامى بمنطقة أيت احكيم وكذلك بعض الفاعلين الجمعويين وبعض الرموز التي حملت مشعل التنمية بالمنطقة، وبعد حفل التكريم انطلق لقاء النهاية الذي كان بمثابة “ديربي “لأنه جمع بين فريقي دوار امغران، هذا اللقاء الذي تميز بالروح الرياضية العالية بين اللاعبين وكذلك اللمسات الفنية البديعة التي استحسنها متتبعوا اللقاء. الشوط الأول عرف نتيجة التعادل هدف لمثله لكن نهاية المباراة عرفت فوز أشبال امغران بنتيجة 4أهداف مقابل هدف واحد، ليتوج الفريق بطلا للنسخة الأولى من دوري أبطال أزيزل.
وفي الأخير تسلم عميد فريق أشبال امغران كأس الدوري وتم تسليم الميداليات على اللاعبين، كما تقدم رئيس الجمعية “الحسين امعضور “بالشكر الجزيل للسلطة المحلية وللفرق المشاركة على الروح الرياضية والمنافسة الشريفة ضاربا موعدا للدوري في نسخته الثانية بعيد الأضحى المبارك السنة القادمة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...