بيان..الوطن بحالو بحال الدار حرام يضيع بسباب مسؤول شفار

الوطنية بريسرضوان عريف
تتابع جمعيات المجتمع المدني والحقوقي ببني ملال الموقعين أسفله عن كتب ما يحصل في بعض الحملات الانتخابية من فساد للعملية الديمقراطية من حيث شراء الذمم بطرق متنوعة من المال السياسي الذي يدفع من بورجوازية متعفنة التي أصبحت آلة تتحكم في مصير المقهور في المجالس الجماعية والإقليميت و الجهوية. و عليه فإنها تعلن للرأي العام ما يلي : .
×دعوتها كافة المواطنات و المواطنين إلى التكتل و التعاون للفت الانتباه لظاهرة الفساد الانتخابي و إلى التحسيس بخطره عن طريق رصد جميع مظاهر الرشوة الانتخابية و التأثير على إرادة الناخبين.
× تأكيدها أنها تلتزم الحياد و لا تدعم أي طرف سياسي على حساب أخر. و تدعو الجميع للتعاون من اجل فضح مفسدي الانتخابات.كما تدعو السلطة الرسمية و على رأسها السيد الوالي و عامل إقليم بني ملال لتتبع كل ما يفسد العملية الانتخابية من الجهات المعروفة من اجل ضمان تكافؤ الفرص بين القوى السياسية المشاركة في الاستحقاقات الانتخابية .
× تحمل جمعيات المجتمع المدني والحقوقي ببني ملال المسؤولية الكاملة لكل مواطن باع ضميره من اجل بعض الدريهيمات او مصلحة ما في صعود المفسدين إلى كراسي تسيير المجالس البلدية القروية أو الجهوية.
× تشكر كل من ساهم في فضح و رصد المفسدين من اجل جهة طموحة لتحسين ما تعيشه الجهة من تهميش و تفقير.
×تدعوا كافة الهيئات ووسائل الإعلام و المجتمع المدني لليقظة و توعية المواطنين بأهمية التصويت دون ضغوط مادية أو معنوية (نخدمو ليكم أولادكم… نداويوكم… نحسنو ليكم المعيشة…..درت فيك الخير…نزفتو ليكم الطرقان ..الخ)
حرر ببني ملال في 21 غشت 2021


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...