الإتحاد الجهوي لنقابات طنجة ينظم مجلسا نقابيا إستعدادا للإنتخابات ممثلي هيئة المأجورين بمجلس المستشارين

الوطنية بريسعبد الحكيم الطالحي

نظم الإتحاد الجهوي لنقابات طنجة UMT مساء اليوم الإثنين مجلسا نقابيا موسع ، إستعدادا للإنتخابات ممثلي هيئة المأجورين بمجلس المستشارين برئاسة الكاتب الجهوي علي عبد الصادق .

و شهد هذا المجلس حضور مكتب الإتحاد الجهوي و اللجنة الإدارية للاتحاد و المكاتب النقابية المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل بطنجة .

وفي بداية هذا الإجتماع النقابي أشاد الكاتب الجهوي لنقابات طنجة علي عبد الصادق بالدور الكبير و النتائج الإيجابية لجل المكاتب النقابية في الإنتخابات المهنية و تصدر UMT للمشهد النقابي عن جدارة و إستحقاق ، و أكد على التلاحم و الإنسجام بين كل مكونات الجسم النقابي بطنجة و صمودهم و تفانيهم في خدمة الأجراء .

المجلس النقابي للإتحاد الجهوي لنقابات طنجة بعد نقاش مستفيض و بناء بين جل مكونات الإتحاد ، أكدوا على إنجاح لائحة الإتحاد المغربي للشغل في الإنتخابات لممثلي هيئة المأجورين بمجلس المستشارين يوم الثلاثاء 5 أكتوبر 2021 ، في إطار تنفيذ الخطة التعبوية والتنظيمية التي وضعتها اللجنة الوطنية ، والسهر على تطبيقها بشكل فعال من أجل تعبئة شاملة لمناديب العمال وممثلي اللجان الثنائية للتصويت على لائحة الاتحاد المغربي للشغل .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...