انتخاب مسعود أوسار رئيسا للمجلس الاقليمي بسطات

الوطنية بريسرشيد منوني/خالد بلفلاح

بأغلبية مريحة انتخب مسعود أوسار عن حزب الأصالة والمعاصرة، يوم الثلاثاء 28 شتنبر الجاري، بالأغلبية رئيسا للمجلس الإقليمي لعمالة سطات.
وجرى، خلال جلسة مغلقة منعقدة بحضور عامل إقليم سطات إبراهيم أبوزيد وممثلي السلطات المحلية، انتخاب ثلاثة نواب لرئيس المجلس الإقليمي، ويتعلق الأمر بيوسف العيالي عن حزب الإتحاد الإشتراكي ومحمد مريوت عن حزب الإتحاد الدستوري، ورشيدة نفيع، عن حزب الإتحاد الإشتراكي .
وتم بالمناسبة انتخاب الصديق البوعزاوي، عن حزب الحركة الشعبية، كاتب لمجلس إقليم سطات، وفريد بن الأحمر عن حزب الإتحاد الدستوري، نائبا لكاتبة المجلس.
في كلمة بالمناسبة، التزم مسعود أوسار بالعمل بروح المصداقية والمسؤولية واحترام إرادة المواطنين .
وتعهد أن يجعل من مجلس إقليم سطات قاطرة للتنمية المحلية والاجتماعية، لاسيما بالوسط القروي، و بالمجال الحضري للإقليم سطات، متعهدا بأن “يكون المجلس الاقليمي في خدمة الصالح العام ، وأن يغلب المصلحة العامة مع الحرص على العمل في إطار التعاون والتشاور وحسن التسيير وتدبير ”.
وكانت نتائج انتخاب أعضاء مجلس إقليم سطات قد أسفرت عن تصدر الإستقلال ب6 مقاعد ثم حزب الأصالة والمعاصرة ب 5 مقاعد، مناصفة مع حزب الإتحاد الإشتراكي، ثم حزب الاتحاد الدستوري ب 3 مقاعد، فيما عادت المقاعد المتبقية إلى حزب التجمع الوطني للأحرار والتقدم والاشتراكية والحركة الشعبية.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...