عمة الملك محمد السادس الأميرة للا مليكة ترحل إلى دار البقاء

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن

نعت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، اليوم الثلاثاء، الأميرة للا مليكة عمة صاحب الجلالة الملك محمد السادس.
وذكر بلاغ للوزارة أنها “بهذه المناسبة الأليمة، تتقدم وكافة مكونات الشعب المغربي بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة لجلالة الملك، ولجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة في هذا المصاب الجلل الذي لاراد لقضاء الله فيه، داعينه تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنها فسيح جنانه”.
وأضاف المصدر نفسه: “اعتبارا لاستمرار العمل بالتدابير الوقائية، التي تستلزمها تطورات الوضعية الصحية، فقد حرص جلالة الملك محمد السادس، أعزه الله، على أن تتم جنازة الفقيدة، في إطار عائلي خاص، وحضور محدود جدا، وذلك في احترام تام لهذه الإجراءات”.
و المرحومة الأميرة للا مليكة ولدت بالعاصمة الرباط يوم الثلاثاء 14مارس 1933،وهي إبنة الملك الراحل محمد الخامس والأميرة عبلة بنت الطاهر، وشقيقة الراحل الحسن الثاني، رئيسة مجلس إدارة جمعية الصليب و الهلال الأحمر. وقد لبت داعي ربها يومه الثلاثاء عن عمر ناهز 88سنة،تقبلها الله مع الصالحين وجعل مثواها الجنة.
وبهذا الرزئ الجلل تتقدم جريدة “الوطنية بريس ” وجميع أطقمها بصادق العزاء والمواساة إلى جلالة الملك محمد السادس ،راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...