” نادية أيت ” للوطنية بريس : شخصية غيثة البرهومي تطلبت مني جهدا كبيرا ، و المشهد الدرامي المغربي عرف تطورا في الكم و الكيف

الوطنية بريس _ أجرى الحوار عبد الحكيم الطالحي

” نادية أيت موح ” فنانة شابة ، تمتلك ملامح بريئة وموهبة قوية، سطع نجمها في مسلسل “ قضية العمر ” ، لتبدأ الأنظار تتجه إليها وتشيد بموهبتها التمثيلية العالية وحسها الفني الرائع، تألقت و أبدعت و بشهادة الجميع ، ثقافتها و شخصيتها القوية و حضورها البارز جعلها تحضى بالإشادة و التنويه من الجمهور قبل المؤلفين والمخرجين .
نادية أيت ، فنانة موهوبة ومتعددة المواهب خطفت أنظار المشاهدين الكبار منهم قبل الصغار بشخصية ” غيثة ” فحصلت على إشادات عديدة من الجمهور والنقاد واعتبرها البعض أفضل وجه جديد .
فتحت الفنانة الشابة قلبها لموقع الوطنية بريس ، لترد على جميع الأسئلة التي تشغل بال محبيها ، وتكشف أسرار وكواليس أعمالها الفنية المقبلة ، و أشياء أخرى.

1 _ بداية .. كيف بدأتي مشوارك ؟

بدايتي كانت على خشبة المسرح حيت قدمت مجموعة من المسرحيات وأحرزت على عدد من الجوائز وكان هذا موازة مع دراستي بالمعهد البلدي للمسرح .

2 _ تألقك في مسلسل قضية العمر ، و تميزت فيه بشهادة الجميع ، من أين إكتسبت نادية الموهبة ؟

التألق في أي عمل فني لا يتأتى إلا بحب الفنان لعمله وإصراره من أجل الظهور بشكل يسمو إلى تطلعات الجمهور الذي يتابعه .

3 _ الجمهور المغربي تفاعل بشكل إيجابي مع دورك في مسلسل قضية العمر و أشاد بقوة شخصيتك ، ماهو شعورك و أنت تحضين بهذا التنويه ؟

لا أخفي بأن العمل على شخصية غيتة البرهومي تطلب مني جهد كبير والحمد لله فقد تلقيت بعد عرض المسلسل مجموعة من الإرتسامات ، جعلتني أحس بالمسؤولية أكتر في الأعمال الأخرى حتى أستمر في نفس المستوى .

4 _ هل نادية مهتمة بمواقع التواصل الإجتماعي مثل بعض الفنانات و الممثلات المغربيات ؟

إن مواقع التواصل الإجتماعية غدت سيفا ذو حدين فإن لم تحسن التعامل معها أخدتك إلى مسارات لا تحمد عقباها ، وأنا كأي مغربية و متابعة ونشيطة على مواقع التواصل الإجتماعي لكن بطريقة خاصة .

5 _ ماهي نظرتك كممثلة للأعمال المغربية في الوقت الحالي ، وماموقفك منها ؟

الملاحظ في الآونة الأخيرة أن المشهد الدرامي المغربي قد عرف تطورا نوعيا في الكم والكيف .

6 _ هل لذيك أعمال سينمائية أو تلفزية جديدة بالنسبة لك في الوقت الحالي ومستقبلا بعد تجربتك التلفزيونية الناجحة مع مراد الخودي ؟

أنا الآن بصدد الإشتغال على تهيئ لشخصية جديدة في إطار فلم تلفزي ، وقد إنتهيت مؤخرا من تصوير مسلسل ” بيا ولا بيك ” الذي سيتم عرضه على القناة الأولى .

7 _ كلمة أخيرة ؟

أشكركم على هذه الفرصة الطيبة ، و أتمنى من الله العلي القدير ، أن يرفع عنا هذا الوباء ويحفظ الجميع .

 


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...