اتهام استاذ باغتصا.ب طفلة ذات الخمس سنوات بجماعة اجلموس اقليم خنيفرة

الوطنية بريسبشرى البوزياني

اهتزت ساكنة الإقليم بخنيفرة وتحديدا بمنطقة دوار المعروف منت باجلموس، وذلك بعد انتشار خبر وأنباء عن اتهامات عن اغتصاب استاذ بمدرسة بتراب أجلموس لطفلة لا تتجاوز ربيعها الرابع.

ووفق ما هو متداول اسرة الطفلة ترفع شكاية على استاذ باغتصاب طفلة ذات الاربع سنوات داخل روضتها والمعروف ان الروضة بعيدة على مكان اشتغال الاستاذ حسب المعطيات المتوفرة.

ونحن. كمراسلين اعلامين علينا تسليط الضوء على مجموعة من النقط المهمة في هذا الملف ذلك ان ام الطفلة اكتشفت نزيف في تبان الطفلة إستفسرت عن سبب النزيف اجابت الطفلة حسب اقوال الام قالت الاستاذ هرعت الام الى الطبيب الذي اكد لها ان سبب النزيف اغتصاب وتم اخبار السلطات المعنية. السؤال الذي يطرح نفسه كيف للام ان تتهم ذاك الاستاذ عن غيره ؟؟؟ وكيف للاستاذ ان يأتي للروضة لاغتصاب الطفلة ومكان اشتغاله بعيد عن الروضة . ؟؟؟؟ اسئلة نتمنى الحصول على إجابتها!!!!
ولا زلنا في انتظار خبرة الطب الشرعي لتأكيده على حالة الطفلة اغتصاب ام مرض كما صرح طبيب داخل المستشفى الاقليمي بخنيفرة .

نعود للاستاذ الذي هو شاب في مقتبل العمر يشهد له بحسن السلوك وهو الان رهن الاعتقال لتعميق البحث؛
فرغم سلوكه المهذب لا يعني انه قد لا يقوم بهدا الجرم الذي لا يقبل ولحد الساعة لم نسمع اي تصريح من اهله او من اقربائه ، هناك من ربط الفعل بالمهنة والمهنة بريئة من كل هاته الاتهامات فالشخص المتواجد رهن الاعتقال فهو مواطن مغربي.
في استكمال البحث و النظر في الادلة وفي حالة ثبوت انه مجرم فيجب معاقبته باقصى العقوبات وان تبث العكس….. ونتمنى ان يثبت العكس وان تعود نفسية المعلم والطفلة لا مكانت عليها واحسن.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...