الرجاء البيضاوي ينتصر على اويليرز الليبيري بهدفين نظيفين في عصبة الأبطال الإفريقية

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
عاد فريق الرجاء البيضاوي بفوز ثمين من قلب ملعب مراكش الكبير بعد زوال اليوم الأحد، على حساب فريق “أويليرز الليبيري”في لقاء ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسات دوري أبطال أفريقيا بهدفين نظيفين.
الفريق الليبيري المغمور استقبل النسور الخضر بمراكش نظرا لعدم أهلية ملعبه لمواصفات الكونفيدرالية الإفريقية، اللقاء عرف وجهة واحدة وهي مرمى الفريق الليبيري حيث سيطر فريق الرجاء البيضاوي على مجريات المباراة خلال شوطيها، مع الإبداع في تضييع الفرص عوض تسجيلها حيث لم يتعامل لاعبو الرجاء البيضاوي مع الهجومات المسترسلة بواقعية خاصة من طرف كل من رحيمي وبنحليب. الدقيقة 22تعرف تسجيل الهدف الأول من قبل رحيمي بعد تسديدة حولها المدافع وخدعت الحارس، لتتوالى بعدها الهجومات وتثمر إحداها بهدف ثان من توقيع بنحليب في د45.
الشوط الثاني عرف نفس سيناريو الشوط الأول، السيطرة المطلقة لفريق الرجاء البيضاوي لكن دون جدوى حيث ضيع لاعبوه العديد من الفرص جراء التسرع أو المبالغة في مداعبة الكرة مما أثار العديد من الشكوك حول المستوى المحتشم الذي ظهر به الفريق البيضاوي اليوم وخاصة أمام فريق يبدو أنه ليس من العيار الثقيل كالفرق المعتادة في المشاركة الإفريقية. عموما إنتهى اللقاء بفوز النسور الخضر في إنتظار لقاء الإياب بمركب محمد الخامس بالبيضاء.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...