لسبب غريب والي جهة بني ملال خنيفرة يجر مراسل بقناة شوف تيفي للقضاء

الوطنية بريسرضوان عريف

استمعت صباح اليوم الاثنين عناصر الضابطة القضائية بولاية أمن بني ملال إلى مراسل “قناة شوف تيفي” على خلفية شكاية تقدم بها خطيب الهبيل والي جهة بني ملال -خنيفرة إلى النيابة العامة بتهمة “التحريض و تبخيس مجهودات السلطات “.
و في اتصال له مع الجريدة نفى عثمان أغزاف كل التهم التي وجهت إليه من طرف الوالي. موضحا أنه قام بعمله وفق الضوابط و القواعد و الأعراف المنظمة لمهنة الصحافة.
و أضاف أن التغطية جاءت بعد تلقييه مجموعة من الإتصالات الهاتفية من طرف ساكنة “دوار تمشاط” التابع إقليميا لتراب إقليم بني ملال تطالب من خلالها معاناتهم مع مشكل عدم ربط مجموعة من المنازل بالماء الصالح للشرب وزاد قائلا “بعدما تنقلت عند الساكنة دخلت مجموعة من المنازل وجدت أنها فعلا لا تتوفر على الماء الصالح للشرب وقمت حينها بأخد تصريحات بالصوت و الصورة عبروا من خلالها المتضررين عن معاناتهم مع الرحلات المكوكية لجلب قطرة ماء”.
وإستغرب عثمان أغزاف من هذه الخطوة التي اقدم عليها الوالي الذي تنتظر منه ساكنة بني ملال تنمية الجهة و خلق فرص الشغل لشبابها الذين يموتون يوميا في قوارب الهجرة السرية وسط البحر كما طالب من الوالي بتكثيف الجهود لإنقاض الجهة من المشاكل الإقتصادية التي تعاني منها عوض التركيز على قمع الصحافة الحرة التي تمارس ادوارها الرقابية في إحترام تام


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...