الوداد والرجاء يؤكدان هيمنتهما للبطولة الإحترافية “إنوي” خلال الجولة 8

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
عرفت مجريات مقابلات الجولة 8من البطولة الإحترافية انوي”القسم الممتاز، انتفاضة خطوط الهجوم من خلال تسجيل 20هدفا بالمباريات الثمانية التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام من الجمعة إلى غاية الأحد.
الجولة كرست سلسلة النتائج السلبية لكل من فرق سريع وادي زم، الفتح الرباطي و إتحاد طنجة، بينما قطبي البيضاء يسيران بخطى تابثة بمقدمة الترتيب من خلال تصدر الوداد ووصافة الرجاء، الوداد الذي فاز بصعوبة في آخر أنفاس اللقاء على المغرب الفاسي بمركب محمد الخامس بالبيضاء بهدف لصفر ، بينما الغريم التقليدي الرجاء عاد بفوز ثمين من قلب ملعب العبدي بالجديدة على حساب الدفاع الحسني الجديدي بهدفين نظيفين،الفريق الفضالي ش.المحمدية تمكن من الفوز على الفريق السوسي ح.أكادير بحصة هدفين لصفر بملعب البشير بالمحمدية، سندباد الشرق المولودية الوجدية بدوره لم يسلم من الهزيمة بعقر الدار أمام الشباب السالمي برباعية مقابل هدفين، أما الجارة ن.بركان فقد أمطرت شباك إ. طنجة بأربعة أهداف مقابل هدف على أرضية الملعب البلدي ببركان. فريق الجيش الملكي يقسو على فريق س.وادي زم بالملعب البلدي بخريبكة بثلاثية نظيفة ويعود بانتصار ثمين ويؤزم وضعية السريع الذي يغرق بأسفل الترتيب.
اللقاء الوحيد الذي إنتهى بلا غالب ولا مغلوب وبدون أهداف، هو الذي جمع بمدينة برشيد كلا من يوسفية برشيد و أولمبيك آسفي وعرف ضياع ض. جزاء للمحليين.
النتائج الكاملة مع الترتيب:
الجمعة 29أكتوبر:
*ش.المحمدية 2/ح.أكادير 0.
*ي.برشيد 0/أولمبيك آسفي 0.
السبت 30أكتوبر:
*الفتح الرباطي 1/أولمبيك خريبكة 2.
*الدفاع الجديدي 0/الرجاء 2.
*مولودية وجدة 2/السوالم 4.
الأحد 31أكتوبر:
*ن.بركان 4/إ. طنجة 1.
*الوداد 1/الم. الفاسي 0.
*س.وادي زم 0/الجيش 3.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...