الرجاء يتعاقد مع الإطار البلجيكي “فيلموتس”خلفا للشابي

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
تعاقد بصفة رسمية فريق الرجاء البيضاوي مع المدرب البلجيكي “مارك فيلموتس”،خلفا للمدرب التونسي لسعد جردة الشابي. ويمتد عقد البلجيكي لموسمين ونصف وذلك إلى غاية يونيو 2024 براتب شهري يناهز 30مليون سنتيم شهريا، مضمنا لمجموعة من الشروط والأهداف منها التتويج بدرع البطولة الإحترافية و دوري أبطال أفريقيا وكذا الفوز على جميع الواجهات الكروية، وفي حال عدم تحقيق الأهداف المسطرة فيتم فسخ العقد المبرم مع الرجوع إلى الشرط الجزائي عند الإقالة بأداء رواتب 6 أشهر.
المشرف على العارضة الفنية للنسور الخضر البالغ من العمر 52 سبق له أن أشرف على تدريب المنتخب الإيراني، والمنتخب الإيفواري كما درب المنتخب البلجيكي وبلغ معه دور ربع نهائي كأس العالم، وسجله الرياضي يبقى بدون إنجازات تذكر باستثناء اكتشاف بعض المواهب البلجيكية كاللاعب “ايدين هازارد” ،وقد تفاعلت العديد من الصحف الدولية بعد توقيع العقد مع الرجاء ومنها البلجيكية التي عنونت:الرجاء البيضاوي ينقذ “فيلموتس”من العطالة، حيث لم يتولى أي مهمة منذ سنتين.
وينتظر عشاق الرجاء البيضاوي تطورات النهج التكتيكي الذي سيعتمده البلجيكي في أفق إعادة الفريق إلى هويته المعهودة. و للإشارة فالمدرب البلجيكي اشترط أن يستقدم مساعديه من اختياره.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...