برقية تعزية ومواساة في وفاة الحسين أشواق عون سلطة برتبة “مقدم” بالمقاطعة الثانية ببوجدور

الوطنية بريسالحسين أدراق

يا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي … صدق الله العظيم.

ببالغ الحزن والأسى تلقينا ، نبأ وفاة الحسين أشواق الذي يشتغل قيد حياته “كمقدم” بالمقاطعة الثانية ببوجدور ،  وبهذه المناسبة الحزينة، يتقدم موقع “الوطنية بريس ” أصالة عن مديره المسؤول و نيابة عن طاقمه التقني و التحريري  بأسمى عبارات التعازي والمواساة لعائلته الصغيرة و الكبيرة، ضارعين إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء والصالحين، وان يلهم ذويه جميل الصبر و أحسن العزاء، وان لله وإنا إليه راجعون .

نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه، ويكرم مثواه، ويوسع مدخله، وأن يجازيه بالحسنات إحسانا، وعن السيئات عفوًا وغفرانا وأن يغسله بالماء والثلج والبرد، وأن ينقيه من الذنوب والخطايا، كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. وأن يخلف عليه بدار خير من داره، وأهل خير من أهله.

وللتذكير، فالفقيد رحمه الله، كان شخصا بسيطا محبوبا من قبل زملائه في العمل، يشهد له بين ساكنة مقاطعة الثانية وكذا كل من يعرفه بالطيبة والأخلاق العالية، وتفانيه في عمله وتقديم المساعدة للجميع.
سبحان الله الذي جعل الموت علينا حتماً محتوماً يأخذ منا اهلنا واعزائنا كل يوم لنا فقيد عزيز على قلوبنا , وليس بأيدينا الا ان ندعو لهم بالرحمة والمغفرة.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...