الجولة 11من الدوري الإحترافي المغربي القسم الأول تعرف تسجيل 26هدفا

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن
أبرز ما ميز مجريات الدوري الإحترافي المغربي “انوي “القسم الأول في جولته 11هو تحرك خطوط الهجوم، والتي تمكنت من توقيع 26هدفا بالمباريات الثمانية التي أقيمت على مدى ثلاثة أيام،حيث حافظ فريق الوداد البيضاوي على فارق النقاط عن مطارده الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي، بعدما عاد بانتصار من قلب الزمامرة على حساب شباب الرياضي السالمي في مقابلة عرفت تسجيل 7أهداف 4منها لصالح الوداد، الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي تمكن من اقتناص فوز ثمين على حساب شباب المحمدية بهدفين مقابل هدف بعد إستقباله بملعب برشيد.
الزعيم العسكري فقد بوصلته أمام فريق القرش المسفيوي وكاد أن يمنى بخسارة بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، إلا أن اللاعب الشيبي أنقذ المدرب البلجيكي فانديربروك من انتقادات البلاك أرمي بعد تسجيله لهدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المقابلة. النهضة البركانية لم يفوت لاعبوه الفرصة وتمكنوا من الفوز على الفتح الجريح بهدف لصفر في أول ظهور للمدرب السلامي مع الفتح، فريق العاصمة العلمية الم. الفاسي عاد لسكة الإنتصارات بعد إستقباله بملعبه الفريق السوسي ح.أكادير وهزمه بهدف نظيف.
سندباد الشرق المولودية الوجدية استقبل بميدانه الفريق الدكالي الدفاع الحسني الجديدي حيث إنتهى لقائهما بلا غالب ولا مغلوب بنتيجة هدف لمثله، بخريبكة مقابلة هتشكوكية عرفها ملعبها البلدي تحت الأضواء الكاشفة بين الفريق المحلي أولمبيك خريبكة و الفريق الحريزي ي.برشيد، اللقاء عرف تسجيل 6 أهداف 3 لكل فريق بعدما كان الفريق الخريبكي متقدما بهدفين نظيفين، لكن الفريق الحريزي إستطاع تدارك الفارق قبل نهاية الشوط الأول.
فريق البوغاز إتحاد طنجة استعاد توازنه بالملعب الكبير، بفوز كبير على سريع وادي زم الذي يغرق بأسفل الترتيب وفاز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف بهاتريك “اكسيل مايي “.
إليكم النتائج الكاملة مع الترتيب:
النتائج:
الجمعة 19 نونبر:
*السوالم 3/الوداد 4.
*الرجاء2/ش. المحمدية 1.
السبت 20 نونبر:
*الجيش 1/أ. آسفي 1.
*ن.بركان 1/الفتح 0.
*الم. الفاسي 1/ح.أكادير 0.
الأحد 21نونبر:
*م.وجدة 1/الجديدة 1.
*أ. خريبكة 3/ي.برشيد 3.
*إ. طنجة 3/س.وادي 1.
الترتيب:


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...