منتخب “البافانا بافانا “يحرج المنتخب الوطني رغم الفوز الصعب

الوطنية بريسأجراي أبو أيمن

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم، بهدفين لواحد على مضيفه منتخب جنوب إفريقيا، برسم مباراة الجولة الأولى من إقصائيات كأس إفريقيا 2023و التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وقد تمكن منتخب “البافانا بافانا “من مباغثة “أسود الأطلس “بتسجيل هدف مبكر في الدقيقة8 من توقيع اللاعب “ليل فوستر ” بعد خطأ دفاعي فادح من مدافعي النخبة الوطنية، والذي نزل كقطعة ثلج على العناصر الوطنية وكذا الجماهير التي تتابع المباراة .
الهدف المبكر دفع العناصر الوطنية إلى البحث عن هدف التعادل ،إلا أن المهاجم “النصيري “فقد بوصلته أمام شباك الحارس الجنوب إفريقي حيث ضيع ما لا يمكن تضييعه في أكثر من مناسبة ،ليعلن الحكم التونسي عن نهاية الشوط الأول بنتيجةهدف لصفر. .
شوط المدربين بدأ بضغط” أسود الأطلس “على” البافانا بافانا “ليتمكن اللاعب “النصيري “من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 51 بضربة رأسية مستغلا خطأ التغطية الدفاعية .الهدف حرر لاعبي المنتخب الوطني الذين ناوروا من الجهة اليمنى واليسرى و أضاعوا سيلا من الأهداف حيث براعة الحارس الجنوب إفريقي والتسرع. الناخب الوطني فطن إلى مكمن الخلل وقام بعدة تغييرات مكنت من بناء مرتدات خاطفة أثمرت إحداها في الدقيقة 87 بواسطة اللاعب “الكعبي “مانحة التقدم للمنتخب الوطني وهي النتيجة التي انتهت بها المواجهة .
“أسود الأطلس” تمكنوا من حصد ثلاث نقاط الفوز رغم كل الإنتقادات والمردود الهزيل لخط الهجوم في ظل غياب النجاعة للاعب “النصيري ” في اقصائيات كأس أفريقيا للأمم 2023التي ستدور أطوارها بالكوت ديفوار.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...