سيدي قاسم : عامل الإقليم ” لحبيب ندير ” يفتتح معلمة رياضية بمواصفات رفيعة

الوطنية بريسعبد الحكيم الطالحي

أشرف عامل إقليم سيدي قاسم اليوم السبت ، على رأس وفد رسمي رفيع المستوى ، بإفتتاح معلمة رياضية بمواصفات رفيعة ، و يتعلق الأمر بمركب رياضي للتنس .

خلال هذه المناسبة ، التي حضرها ممثلو عدد من وسائل الإعلام ، قدم للسيد العامل والوفد المرافق له ، خلال زيارتهم لمختلف مرافق وفضاءات هذا المركب الرياضي الرائع، شروحات متنوعة ، ما يشكل عهدا جديدا في الرياضة القاسمية ، وطفرة كبيرة في المجال الرياضي على الصعيد الإقليمي والجهوي والوطني .

ويروم هذا المشروع الجديد ، إلى تمكين شباب المدينة والإقليم من ممارسات هوايتهم المفضلة ، في ظروف عالية وجيدة ، تمكنهم ، من تحقيق مبتغاهم وصقل مواهبهم ، ومواصلة مشوارهم الرياضي بكل نجاح .

يتوفر هذا المركب الجميل، الذي تمت صيانة مرافقه بجودة عالية ، على ملاعب للتنس و مقهى و مطعم و مستودعات الملابس و رشاشات الإستحمام ، و يشرف على هذا المركب الإطار القاسمي و الرجل المحنك عبد السلام بنزروال .

و تجدر الإشارة أن هذا المركب الرياضي للتنس تمت صيانته تحت رعاية و تتبع عامل إقليم سيدي قاسم لحبيب ندير الذي قدم كل الدعم لهذه المعلمة الرياضية حتى تكون في أحسن حلة و صورة تليق بتاريخ مدينة سيدي قاسم .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...