تنويه بالموهبة القاسمية سناء لعفو بمهرجان سيدي قاسم في دورته 22 من 23 إلى 26يونيو 2022

الوطنية بريس من سيدي قاسم

إلى جانب تكريم الفنان المقتدر حميد نيدر سيتم التنويه في هذه الدورة بالممثلة القاسمية الشابة سناء العفو ، على مسارها الفني والجمعوي وعلى إصرارها في مواصلة عشقها لمهنة التمثيل رغم قلة الفرص المتاحة أمامها .

فيما يلي ورقة مقتضبة تعرف بمسارها وبعض أعمالها :
بدأت سناء العفو مسارها الفني والجمعوي سنة 2014 بشكل عصامي ، معتمدة على موهبتها في مجال مسرح الهواة الذي ولجته انطلاقا من مدينتي مشرع بلقصيري و سيدي قاسم
وساهمت كمتطوعة وعضوة في تنظيم العديد من المهرجانات بالإقليم وخارجه واشتغلت في مجال السينما بمدينة الدار البيضاء في العديد من الأدوار الثانوية .

كما لعبت في عدة مسرحيات نذكر منها مسرحية “كثرة الهم تتضحك ” من تأليف محمد المنور وإخراج الفنان طارق الكناش و”الضص ” من إخراج الفنان علال لحرش و”كلمة شاعر ” من إخراج الفنان عبدالخالق بلفقيه وغيرها من المسرحيات.

و على مستوى الدراما التلفزية لعبت دورا صغيرا في الفيلم التلفزي “وصال “للمخرج حكيم قبابي كما شاركت في فيديو كليب أغنية المرحوم لمغني الراب مسلم وهي من إخراج حكيم قبابي آخر مشاركة لها كانت بفيلم قصير Infidèle من انتاج 2019.

اشتغلت سناء مع العديد من الجمعيات والمهرجانات خاصة بمدينة مشرع بلقصيري وبسيدي قاسم وتواصل مشوارها بصبر ونكران للذات وبدن أي إدعاء.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...