خنيفرة..فرقة الابحاث والتدخلات للامن العمومي في دوريات مستمرة للحفاظ على الامن

الوطنية بريسبوشرة البوزياني

تمكنت فرقة الابحاث والتدخلات للأمن العمومي صبيحة هذا اليوم 24/06/2022 من ايقاف شخص متورط في قضية تتعلق بسرقة هاتف نقال لاحد الممرضات من داخل مستعجلات المركز الاستشفائي الإقليمي بخنيفرة

حيث بمجرد اكتشاف فعل السرقة باشرت فرق الابحاث التابعة للأمن العمومي مجموعة من التحريات وبعض لقطات كاميرات المراقبه بالمستشفى ادت الى التعرف على هوية السارق.

وتم ايقافه باحد الاحياء الشعبية المعروفة بمدينة خنيفرةحي امالو اغريبن وقد تم استرجاع الهاتف المسروق و وضع المشتبه به لتدابير الحراسة النظرية لاستكمال التحريات والتحقيقات.

وتمكنت نفس الفرقة الامنية للابحاث والتدخلات للامن العمومي من ايقاف شخص بحي المسيرة الوسطى متورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح باستعمال السلاح الابيض.

نتيجة شجار بين جارين بسبب سوء الجوار وعدم احترام لسيدة اقدم الجار بالشجار والنزاع مع جاره حيث ادى هذا النزاع الى بثر اصبع احدهم (السبابة) الذي لا زال يرقد بالمستشفى الإقليمي بخنيفرة ليتم اخضاع الجاني لتدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه امام النيابة العامة.
وجدير بالذكر ان فرقة الابحاث والتدخلات للامن العمومي اصبحت تجوب جميع ازقة مدينة خنيفرة خيث تقوم بحملات دائمة ضد حاملي الاسلحة البيضاء وبائعي المخدرات وكذلك السيطرة على السكارى والعرابيد بالشوارع العامة وكل هذا لتحقيق الامن والسلامة للمواطنين .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...