جماعة سيدي عبدالله البوشواري تحتفي بالرياضة والفن في ليلة رياضة وفنون

الوطنية بريسالصديق ناصري

احتضن مركز جماعة سيدي عبدالله البوشواري باقليم اشتوكة ايت بها يوم السبت 16 يوليوز 2022، ليلة رياضة وفنون من تنظيم جمعية أبراز للتنشيط الرياضي والثقافي بشراكة مع الجماعة الترابية سيدي عبدالله البوشواري تحت شعار : الرياضة والفن في خدمة التنمية المحلية.
ويأتي تنظيم ليلة رياضة وفنون بمناسبة اختتام دوري عيد الاضحى المبارك والذي عرف مشاركة مختلف الجمعيات والفرق الرياضية بجماعة سيدي عبدالله البوشواري.
وعرفت ليلة رياضة وفنون مشاركة مجموعة من الفرق الموسيقية والفنانين ومن بينهم الفنان أحمد بورجا وفرقة اجماك ايت ودريم والفنان المبدع مصطفى الصغير ومجموعتي الحسن ازنكض واوبلا.
كما عرفت ليلة رياضة وفنون تكريم مجموعة من الفعاليات التي ساهمت وبدلت مجهودات قيمة من اجل تحقيق التنمية بالمنطقة .
وفي اتصال هاتفي مع السيد محمد الروداني رئيس المجلس الجماعي أكد على “ان ليلة رياضة وفنون عرفت نجاحا متميزا من حيث التنظيم والبرنامج الغني بمختلف الفقرات كما عرف الحفل تكريم مجموعة من الفعاليات التي قدمت الكثير للمنطقة وتكريم الفرق الرياضية المشاركة بدوري عيد الاضحى.
وبهذه المناسبة نتوجه بجزيل الشكر لكل من ساهم في انجاح هذه المبادرة وعلى رأسهم السلطات الاقليمية والمحلية وفعاليات المجتمع، ونعد ساكنة جماعة سيدي عبدالله البوشواري بمزيد من الجهد والعمل لتحقيق متطلباتهم وتطلعاتهم”.
وتجدر الاشارة الى ان ليلة رياضة وفنون عرفت حضور الاف الجماهير المحبة للرياضة والفن ومجموعة من الشخصيات على صعيد اشتوكة ايت باها.


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...