سطات : مسابح كرين بارك ملاذ آمن للهروب من حرارة الصيف، والمتنفس الوحيد للسطاتيين

الوطنية بريسرشيد منوني/خالد بلفلاح

وفر المستثمر عزيز وهبي الابن البار لمدينة سطات ، العديد من المؤهلات في المجال السياحي لجعلها ملاذا امنا لابناء بلدته الراغبين في الاستجمام والهروب من قيض الصيف.
وتستهوي هاته المسابح، التي تعتبر وجهات سياحية متميزة، والتي تتميز بصفاء وجودة مياهها. حيث يجد العديد من المصطافين ضالتهم في هذا المركب السياحي الذي يتوفر على جل المرافق الضرورية ، كما يوفر العديد من الخدمات والمستلزمات الضرورية لفائدة مرتاديه من جميع الفئات العمرية .
وتعيش مدينة سطات خلال هذه الفترة من فصل الصيف على إيقاع موجة حر مرتفعة تتجاوز 40 درجة، لتجعل عددا من ساكنتها وزوارها يلجؤون إلى هذا الفضاء السياحي الوحيد ليساعدهم على التخفيف من هذه الحرارة المفرطة سواء داخل المدينة أو بمحيطها.
وتبقى مسابح كرين بارك الوجهة المفضلة لدى ساكنة المدينة وزوارها من أجل الاستجمام وممارسة هواية السباحة والاستمتاع بمياه تخفف عنهم شد هذه الحرارة، ويحرص صاحب هذه الفضاء والقائم على تسييره. توفير الظروف الملائمة، وتقديم خدمة سياحية ذات جودة تستجيب لتطلعات الزوار.
ويتوفر مركب كرين بارك على بنية تحتية متميزة من خلال المساحات الخضراء المتناسقة مع العديد من الأشجار المتنوعة، واحواض مائية متنوعة حسب الفئات العمرية، تجعل الزوار والمستحمين يشعرون بالامن والأمان اتجاه فلذات اكبادهم .
ويقول عزيز وهبي صاحب هذا المشروع إن الاستعدادات بهذا الفضاء الترفيهي طوال السنة لتوفير كل الظروف الملائمة لزبنائنا، سواء من سطات او خارجها، إلى جانب أفراد الجالية المقيمين بالخارج، الذين يزورون هذا الفضاء كل سنة، خصوصا هذا الموسم الذي يتزامن مع ارتفاع كبير في درجة الحرارة.
وأضاف وهبي في تصريح للوطنية بريس، أن المركب يستقبل العائلات والشباب من مختلف الأعمار في جو ملائم يسمح بقضاء يوم داخل مختلف الأحواض المائية ومرافق الترفيه المخصصة للكبار والصغار، وفضاءات التنزه لغير الراغبين في السباحة، مشيرا إلى أن الفضاء يتوفر على طاقم متمرس من مدربي السباحة، والمختصين في المراقبة اليومية للمياه من أجل تأمين سلامة زوارنا، وغيرها من مرافق الترفيه .


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...