عبدالمومن طالب في زيارة تفقدية لعدد من المؤسسات التعليمية ببنسليمان

الوطنية بريسرشيد منوني/خالد بلفلاح

قام صباح هذا اليوم الأستاذ عبد المومن طالب مدير الأكاديمية الجهوية للتربية التكوين لجهة الدار البيضاء سطات الذي كان على رأس فريق جهوي يضم السيد عزيز لوكيلي المدير المساعد و السيد شرف تلوي رئيس قسم التخطيط والخريطة المدرسية و السيد عثمان ساخي رئيس مصلحة التربية الدامجة المكلف بالتعليم الأولي ، بزيارة تفقدية لعدد من المؤسسات التعليمية ببنسليمان في إطار تتبع و مواكبة الدخول المدرسي الجاري 2022/2023 .
وحل مدير الاكاديمية و الفريق المرافق له في مستهل جولته بمدرسة المطار بجماعة عين تيزغة لينتقل بعدها إلى الثانوية التأهيلية الحسن الثاني ببنسليمان و مركزية مجموعة مدارس سهب العسل والثانوية التأهيلية الزيايدة ومركزية مجموعة مدارس احد افريد بجماعة الزيايدة، حيث تفقد عدد من المرافق التربوية والادارية و الاجتماعية وخاصة الفصول الدارسية و أقسام التعليم الأولي كما تفقد بالمناسبة ورش تعويض البناء المفكك بالبناء الصلب الذي تجري أشغاله بمركزية م/م احد فريد.
وقد رافقت الأستاذة أسماء حيدي المديرة الاقليمية مدير الأكاديمية و الفريق المرافق له في زيارته هاته بمعية رؤساء المصالح بالمديرية الإقليمية، و قدمت له كافة المعطيات المتعلقة بالدخول المدرسي والمشاريع المنجزة وتلك التي لاتزال في طور الانجاز.
وقد كانت الزيارة مناسبة تواصل خلالها مدير الاكاديمية مع الأطر التربوية و هيئة الإدارة التربوية بالمؤسسات التعليمية التي شملتها الزيارة، حيث عبرت هذه الأطر عن انخراطها الجدي والمسؤول في ورش إصلاح المنظومة التربوية ومشاريع تنزيل الاصلاح المنشود. و هذه بعض الصور الموثقة لهذه الزيارة


شاهد أيضا
تعليقات الزوار
Loading...